3
أحداث الحلقه 25 مسلسل الفتوه.. ياسر جلال يعود من الموت

أحداث الحلقه 25 مسلسل الفتوه.. ياسر جلال يعود من الموت

يحظى مسلسل الفتوة بطولة الفنان ياسر جلال، بنسبة مشاهدة عالية بعد أن شهدت أحداث الحلقات الأخيرة من المسلسل تطورا كبيراً أهمها محاولة عزمي قتل حسن الجبالي بطعنه بالسكين ويترك غارقا في دمائه وسط الصحراء، ويوضح موقع شبابيك أحداث الحلقة 25 من المسلسل.

أحداث الحلقه 25 مسلسل الفتوه

انطلقت أحداث الحلقة 25 من مسلسل الفتوة من حيث انتهت الحلقة السابقة بمحاولة عزمي قتل صديقه حسن الجبالي بطعنه بالسكين من الخلف لسرقة الفتونة منه، حيث عاد عزمي لحي الجمالية ليعلن وفاة حسن وأنه الفتوة الجديد للحي، وانطلق عزمي إلى منزل حسن الجبالي لأخذ شقيقته ليل زوجة حسن بالقوة وتشهد أحداث المسلسل مشهد حزين بعد علم ليل وشقيقة حسن وأمه وابنته بوفاته، كما شهدت الحلقات محاولة رياض الخولي استعادة ليل مرة اخرى إلى عصمته، وتشهد حلقات المسلسل عثور العربجية على جثة حسن الجبالي ملقاة في الصحراء ويأخذوه معهم لعلاجه وتختتم حلقات المسلسل بعلم ليل بحملها من حسن.

فريق عمل مسلسل الفتوة

يضم فريق عمل مسلسل الفتوة مسلسل الفتوة من بطولة الفنان ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، ومي عمر، ونجلاء بدر، وأحمد خليل، ورياض الخولي، ومن إخراج حسين المنباوي و ﺗﺄﻟﻴﻒ هاني سرحان.


موعد مسلسل الفتوة

يتم مسلسل الفتوة على قنوات الحياة حيث يتم عرضه على قناة الحياة الحمراء في منتصف الليل فيما يعاد في تمام الساعة4  صباحا، كما يعاد المسلسل 4:30 عصراً، كما يعرض المسلسل على قناة الحياة مسلسل في تمام الساعة 6:30 مساءا.

تردد القناة الناقلة لمسلسل الفتوة

يتم بث قناة الحياة على القمر الصناعي المصري نايل سات على تردد 12437 – عمودي - معدل ترميز: 27500- ومعامل تصحيح 3/4.

​​​​​​​​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا