رئيس التحرير أحمد متولي
 من هي اليوتيوبر ماما سناء التي نعاها أهل الفن؟

من هي اليوتيوبر ماما سناء التي نعاها أهل الفن؟

نعي عدد كبير من الفنانين اليوتيوبير ماما سناء التي رحلت عن عالمنا بعد صراع مع المرض، لينتشر خبر وفاتها عبر منصات التواصل الاجتماعي، لما كانت تحظى به بشعبية كبيرة، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، معلومات عن اليوتيوبر ماما سناء.

من هي اليوتيوبر ماما سناء؟

ماما سناء والدة اليوتيوبر حمو شاكر، وهو واحد من الذين يعرضون مقاطع مصورة له عبر تطبيق تيك توك، وفي أحد البرامج التليفزيونية قالت سناء عبد الحميد الملقبة باليوتيوبر ماما سناء، إنها كانت ترى نجلها يقدم فيديوهات مختلفة فطلبت منه الانضمام له وتقديم فيديوهات ضاحكة.

وبدأ نجلها يصورها بمشاهد عفوية دون أن تدري، ثم يعرضها عليها فكانت تفرح من رد الفعل والتعليقات العديدة، حتى نشرت أول مقطع فيديو وحقق 90 مليون مشاهدة.

وبدأت ماما سناء في تقديم مقاطع فيديو طريفة ومضحكة بصحبة نجلها، حتى عرفت بمنصات التواصل الاجتماعي، وأصبح لها جمهورها الخاص.

وفاة اليوتيوبر ماما سناء

وتوفت ماما سناء عن عمر ناهز61 عاما بعد صراع مع المرض، وأعلن نجلها محمد شاكر والمعروف بحمو شاكرعلى صفحته الخاصة نبأ وفاة والدته، وكتب: «أمي في ذمة الله بعد صراع مع المرض أرجو الدعاء لها».

وتداول مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي الخبر بكل حزن طالبين الدعاء لها وإعادة تداول الفيديوهات المضحكة لماما سناء، وحرص العديد من الفنانين على نعيها من خلال صفحاتهم على مواقع التواصل، منهم الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان عمر السعيد والإعلامي عمرو الليثي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011