الأهلي يعلن تفاصيل تجديد التعاقد مع رينييه فايلر رسميا

اعتمد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، التعاقد مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لمدة موسم جديد.

وأصدر الأهلي بيانا اليوم الثلاثاء، قال فيه إن ذلك يأتي في ضوء المفاوضات التي قام بها المهندس خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة على مدار الأيام الماضية والمكلف من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي بذات المهمة ومعه أمير توفيق مدير التعاقدات.

وبحسب الموقع الرسمي للنادي، استقر الأمر بعد عرض مرتجي الذي بذل جهدا كبيرا على أن يكون التعاقد لمدة سنة واحدة في ضوء المعطيات الحالية على مستوى العالم كله، وسوف يعود فايلر للقاهرة الإثنين المقبل لاستكمال مهمته مع الفريق على الصعيدين المحلي والأفريقي.

وأضاف البيان هذه هي رغبة فايلر منذ البداية وأكد عليها أكثر من مرة لكنه أرجأ تنفيذها لحين تقييم موقف مواجهة العالم لفيروس كورونا وتقديرا للظروف الخاصة بأسرته والتي لم تكن موجودة معه بالقاهرة طوال فترة الحظر والتي استمرت ما يزيد عن ثلاثة شهور حتي تمكن من السفر إلى سويسرا والالتقاء بزوجته واولاده والاتفاق معهم على الفترة القادمة واستكمال مسابقة الدورى ودوري أبطال إفريقيا، والعقد الجديد مع الأهلي.

وكشف: «تأخير عودة المدير الفني كان بسبب القلق الطبيعي والمنطقي لأسرته من وباء كورونا على مستوي العالم، لكن القرارات التي اتخذتها الدولة مؤخرا وفي مقدمتها استكمال المسابقات الرياضية أكدت على أن الوضع في مصر أفضل ويسير في الاتجاه الصحيح مع اتخاذ كل التدابير والإجراءات الاحترازية لضمان السلامة، وفي ضوء ومراعاة كل ما سبق تم الاتفاق مع فايلر على كافة الأمور بالتعاقد الجديد».

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا