رئيس التحرير أحمد متولي
 تنسيق مدرسة مياه الشرب الثانوية وشروط ورابط التقديم

تنسيق مدرسة مياه الشرب الثانوية وشروط ورابط التقديم

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، تنسيق مدرسة مياه الشرب الثانوية الفنية، وشروط التقديم بها، عقب الشهادة الإعدادية، والتي يبحث عنها طلاب الشهادة الإعدادية، بعد اعتماد النتيجة رسميا، والبحث عن درجات القبول بالمدارس الفنية، وأيضا شروط التقديم.

مدرسة مياه الشرب الثانوية بمسطرد

أعلنت المدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي بمسطرد،  قبول دفعة جديدة من الطلاب الجدد للعام الدراسي 2020-2021، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، تنسيق القبول بالمدرسة، وشروط التقديم أيضا.

تنسيق مدرسة مياه الشرب في مسطرد

أوضحت مدرسة مياه الشرب الثانوية في مسطرد، قبول دفعة جديدة من طلاب الشهادة الإعدادية، بحد أدني 250 درجة، وأعلنت المدرسة أنها لا تقبل الحاصلين على شهادة الأزهر الإعدادية، أو الإعدادية المهنية.

شروط التقديم بمدرسة مياه الشرب في مسطرد

يتم قبول الطلاب الأعلى مجموعًا بمدرسة مياه الشرب في مسطرد، وذلك حسب تنسيق كل محافظة علي حدة حسب الأعداد التي يتم تحديدها من مجلس إدارة المدرسة.

ضرورة اجتياز اختبار القدرات والمقابلات الشخصية.

المستندات المطلوبة للتقديم بمدرسة مياه الشرب

صورة الشهادة الإعدادية (الوجهين).

صورة شهادة الميلاد.

صورة بطاقة ولى الأمر .

صورة طلب الالتحاق بالمدرسة موقع عليها من ولي أمر.

رابط التقديم لمدرسة مياه الشرب بمسطرد

ويمكن التقديم بمدرسة مياه الشرب الثانوية بمسطرد، من خلال الرابط التالي من هنا، بداية من الأحد الموافق 12 يوليو 2020.

ويتم الإعلان عن الأسماء المرشحة لإجراء اختبار القدرات والمقابلات الشخصية بالمدرسة علي موقع شركة مياه الشرب علي الروابط المعلنة عاليه يوم 6 أغسطس 2020.

وتتم الاختبارات الشخصية واختبارات القبول لطلاب المحافظات في 8 أغسطس، وطلاب القاهرة في 9 أغسطس 2020، مع ضرورة إحضار المستندات المطلوبة، وتجرى اختبارات الإعادة للطلاب الراسبين والطلاب الغائبين الأربعاء الموافق 19 أغسطس 2020، كما يتم رفض الطلبات غير الموقعة من قبل ولي الأمر.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011