موعد إعلان أوائل الثانوية العامة 2020 ورابط النتيجة

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، موعد إعلان أوائل الثانوية العامة 2020، ورابط موقع الثانوية العامة، الذي يبحث عنه الطلاب، وتظهر عليه نتيجة الثانوية العامة، بعد ظهورها رسميا.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2020

ومن المقرر وفقا لتصريحات وزير التربية والتعليم، إعلان نتيجة الثانوية العامة عقب انتهاء إجازة عيد الأضجى المبارك، التي تنتهي في الاثنين الموافق 3 أغسطس 2020، فمن المتوقع اعتماد النتيحة الثلاثاء الموافق 4 أغسطس 2020، وإعلان النتيجة رسميا الأربعاء الموافق 4 أغسطس 2020.

رابط إعلان نتيجة الثانوية العامة 2020

ويمكن من خلال الرابط التالي من هنا، معرفة نتيجة الثانوية العامة بعد اعتمادها رسميا، ويمكن الإطلاع عليها ومعرفتها من خلال رقم الجلوس.

موعد إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2020

وقالت مصادر بوزارة التربية والتعليم، إنه من المقرر إبلاغ أوائل الثانوية العامة بالنتيحة تليفونيا في الثلاثاء الموافق 3 أغسطس 2020، وذاك عقب اعتماد النتيجة رسميا من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، وقبل إعلان النتيحة رسميا بيوم.

من جانبه أعلن الدكتور رضا حجازي، رئيس امتحانات الثانوية العامة، في تصريحات له، أنه لا توجد مؤشرات حتى كتابة تلك السطور، عن ارتفاع نسبة النجاح وعدد أوائل هذا العام أو انخفاضها عن العام الماضي، بسبب عدم الانتهاء من القائمة النهائية للطلاب الأوائل هذا العام 2020، وسوف يتم الإعلان رسميا عقب الانتهاء من القائمة عن أسماء الأوئل، وعقب إعلان النتيجة.

 

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا