رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط مركز معلومات وزارة التربية والتعليم للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2020

رابط مركز معلومات وزارة التربية والتعليم للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2020

ينشر موقع شبابيك رابط مركز معلومات وزارة التربية والتعليم للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2020، وجميع الخدمات الإلكترونية، التي يوفرها موقع وزارة التربية والتعليم.

ويمكن لجميع طلاب المراحلة التعليمية في مصر الاستفادة من خدمات موقع وزارة التربية والتعليم، للحصول على نتائجهم والمناهج الخاصة وأرقام جلوسهم الخاصة.

وينتظر طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 2019-2020، ظهور نتيجة الثانوية العانة 2020، على المواقع الإلكترونية، والتي من المقرر أن تظهر اليوم الثلاثاء بعد قليل.
وإعلان نتيجة الثانوية العامة 2020، يقدمها موقع وزارة التربية والتعليم ضمن الخدمات التي ينشرها للطلاب، حيث يتمكن طلاب الثانوية العامة من الحصول على نتيجة الدور الأول لشهادة الثانوية العامة عبر مركز معلومات وزارة التربية والتعليم.

رابط مركز معلومات وزارة التربية والتعليم

ويعد مركز معلومات وزارة التربية والتعليم أحد الخدمات الالكترونية التي تقدمها الوزارة من خلال موقعها، وهو يختص باستعراض كافة الأرقام والمعلومات والأنباء الجديدة والمستجدات الخاصة بالمنظومة التعليمية.

ويستعرض رابط مركز معلومات وزارة التربية والتعليم كافة القرارات التي يصدرها وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، فيما يتعلق بالعملية التعليمية في مصر، وللدخول عبر هذا الموقع يتم الدخول عبر هذا الرابط هـنـــا.

كما يمكن الحصول من على بوابة الثانوية العامة وهي قسم من أقسام مركز المعلومات على موقع وزارة التربية والتعليم، على نتيجة الثانوية العامة 2020 من هـنــا.

رابط بوابة المناهج على موقع وزارة التربية والتعليم   

وتعد بوابة المناهج واحدة من أهم الخدمات الإلكترونية المتواجدة على موقع وزارة التربية والتعليم، وتقدم كل مايتعلق بالمناهج الدراسة الخاصة بوزارة التربية والتعليم، ومن خلالها يمكن للطلاب في المراحل المختلفة الدخول من هـنــا، للإطلاع على المناهج المحددة.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم.. بنك المعرفة المصري

وهو من أبرز المنصات التعليمة التي أعلنت عن اتاحتها وزارة التربية والتعليم، ويحتوي بنك المعرفة على المناهج التعليمية المختلفة بدءا من مرحلة رياض الأطفال، ثم المرحلة الابتدائية والاعدادية وانتهاءا بالمرحلة الثانوية بصفوفها الثلاثة، كما يتيح بنك المعرف محتوى علمي للموسوعات العلمية لطلاب رسالات الماجيستير والدكتوراة، ويمكن الدخول عبر رابط بنك المعرفة على موقع وزارة التربية والتعليم من هـنــا.

رابط نماذج الامتحانات على موقع وزارة التربية والتعليم

ويقدم موقع وزارة التربية والتعليم نماذج الامتحانات لطلاب المرحلة الثانوية، بمختلف صفوفها، كما يقدم التدريبات التي يتدرب عليها الطلاب للاستعداد لخوض امتحانات مراحلهم التعليمة، حيث يمكن للطالب الدخول إلى هذه الموقع واستعراض محتوياته من هـنـــا.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة