رئيس التحرير أحمد متولي
 جاكسون موليكا يكشف سر ارتداء قميص نادي الزمالك فيديو

جاكسون موليكا يكشف سر ارتداء قميص نادي الزمالك فيديو

أثار لاعب نادي مازيمبي لكرة القدم ومهاجمه، جاكسون موليكا، العديد من ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية.

وذلك بعد ظهوره أثناء التدريب في صالة الجيم مرتديا قميص نادي الزمالك المصري دون توضيح لسر ارتدائه لقميص الفريق الأبيض.

وتسبب ارتداء جاكسون موليكا لقميص الزمالك العديد من التكهنات حول مبرر هذه الخطوة، وربط البعض باقتراب اللاعب الأفريقي من الانضمام للقلعة البيضاء.

والغريب في الأمر أن هذه الخطوة جاءت مع تداول العديد من الأخبار حول اقتراب جاكسون موليكا من التوقيع للنادي الأهلي المصري.

وتحدثت الأنباء خلال الأيام الأخيرة عن وجود مفاوضات حثيثة لضم القلعة الحمراء للاعب الذي ظهر بمظهر جيد خلال مشاركاته مع فريقه.

واستندت الأنباء في ذلك إلى ضعف مركز المهاجم لدى النادي الأهلى بسبب بعد انتقال وليد أزاروا والمستوى المتواضع لمروان محسن.

وارتبط اسم جاكسون موليكا بالعديد من الأندية الأوروبية التي تريد ضمه ومن بينها نادي ليل الفرنسي وموسكرون البلجيكي، و بشكتاش التركي.

جاكسون موليكا يكشف سر ارتداء قميص نادي الزمالك

وعلى جاكسون موليكا عن سر ارتداء قميص نادي الزمالك ونشر الفيديو الخاص به مرتديا القميص عبر حسابه الشخصي.

وأوضح اللاعب في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات المصغرة تويتر: «أود أن أشكر كل المشجعين على حبهم ودعمهم لي، لكنه كان مجرد قميص للتدريب».

 ويلعب جاكسون موليكا في مركز المهاجم وظهر بمستوى مميز في النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا، حيث سجل 7 أهداف في 10 مباريات.

إلا أنه فريقه لم يحالفه الحظ في استكمال مشوار البطولة بهزيمة في الدور ربع النهائي على يد فريق الرجاء المغرب.

شاهد فيديو اللاعب جاكسون موليكا بقميص نادي الزمالك على الرابط التالي من هنا

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية