تطورات أزمة كهربا ومحمد فضل وشكوى الأهلي إلى لجنة الانضباط

تطورات أزمة كهربا ومحمد فضل وشكوى الأهلي إلى لجنة الانضباط

يوضح موقع شبابيك لقرائه في مصر والعالم العربي من متابعي رياضة كرة القدم في مصر، تطورات أزمة كهربا ومحمد فضل وموقف مفاجئ للنادي الأهلي.

وشهدت أزمة لاعب النادي الأهلي، محمود عبد المنعم كهربا، وعضو اللجنة الخماسية المسيرة لاتحاد الكرة المصري، محمد فاضل، تطورات جديدة اليوم الاثنين 2 نوفمبر 2020.

​​​​​​​حقيقة استبعاد كهربا من المنتخب

وكشفت الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم الوطني، بقيادة مديره الفني، حسام البدري.

وأعلن حسام البدري، عن أسماء اللاعبين المنضمين إلى قائمة فريق منتخب مصر، في إطار الاستعدادات لمواجهة منتخبي مصر و توجو ذهابًا وإيابًا يومي 14 و 17 نوفمبر 2020.

وتأتي مواجهة المنتخب المصري مع نظيره منتخب توجو في إطار منافسات الجولة 3 و 4 من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية التي ستقام في الكاميرون.

وأظهرت اختيارات الجهاز الفني لمنتخب مصر استبعاد محمود كهربا، في الوقت الذي ربط فيه البعض بين أزمة اللاعب الأخيرة مع محمد فضل.

تطورات أزمة كهربا ومحمد فضل وشكوى الأهلي إلى لجنة الانضباط

وفي موقف مفاجئ للنادي الأهلي بشأن أزمة كهربا ومحمد فضل، تقدم مجلس إدارة النادي بقيادة الكابتن محمود الخطيب،اليوم الاثنين، بشكوى لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة.

وطالب النادي مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكاتب محمود الخطيب، بتطبيق اللوائح والقوانين في واقعة تجاوز محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية، في حق محمود عبد المنعم «كهربا».

يذكر أن المباراة الختامية للدوري المصري لكرة القدم موسم 2019 – 2020، شهدت سجال وشد وجذب بين كل من كهربا ومحمد فضل.

وسجلت الكاميرات الموقف الذي جمع كهربا ومحمد فضل، خلال تسليم النادي الأهلي درع الدوري عقب انتهاء مباراة الأخير مع نادي طلائع الجيش.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا