رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديوهات وصور حفل زفاف درة وهاني سعد

فيديوهات وصور حفل زفاف درة وهاني سعد

يحتفل المقربون منهما بحفل زفاف درة وهاني سعد، بعد ساعات قليلة من عقد قرانهما بأحد فنادق الجونة، وسط حضور الأصدقاء والمقربين.

واحتفلت الفنانة درة بعقد قرانها منذ قليل بالمهندس المعماري هاني سعد، ويقام حاليًا حفل الزفاف، ومن أبرز الأغاني التي رقص عليها العروسان، أغنية إخواتي، لفريق الصواريخ، وهي إحدى أغنيات المهرجانات والتي اشتهرت خلال الفترة الماضية، وازدادت شهرة بعد فيديو الراقصة لورديانا.

ورقص العروسان على أغنية عود البطل لمغني المهرجانات حسن شاكوش، بالإضافة إلى أغنية تعالي للفنان رامي صبري، وأغان أخرى.

وكان من بين الحضور في حفل زفاف درة وهاني سعد من الوسط الفني، بشرى، خالد الصاوي، شريف رمزي، دنيا سمير غانم، وزوجها الإعلامي رامي رضوان.

فستان زفاف درة

وارتدت درة في حفل زفافها فستانين، أحدهما طويل، بأكمام، وفتوح من الأمام والخلف على شكل مثلث، وطرحة طويلة مزينة بالخرز، والآخر قصير ومكشوف الدراعين واستغنت فيه عن الطرحة، وارتدت عليه حذاء رياضي سواريه.

فرح درة وهاني سعد 

ونشرت الفنانة بشرى مقطع فيديو لها أثناء تواجدها بحفل الزفاف، على موقع الصور والفيديو- إنستجرام- وعلقت عليه بـ: ألف مبروك لـ درة وهاني، ظهر في المقطع المصور، العروسين، وعدد من الفنانين وهم يتراقصون على أغنية تعالي لرامي صبري، ويمكنكم مشاهدة الفيديو من هنا.

ورقصت درة وزوجها هاني سعد أيضًا على أغنية الفنان عمرو دياب، في أماكن السهر، بعد ما بدلت فستانها، ويمكنكم مشاهدته من هنا.

واحتفلت الفنانة التونسية درة زروق بعقد قرانها من رجل الأعمال والمهندس المعماري هاني سعد، بأحد فنادق الجونة، بحضور عدد محدود من الأصدقاء والمقربين من داخل وخارج الوسط الفني.

واشتهرت درة بذوقها الرفيع في انتقاء ملابسها وبساطتها التي تتجلى في ماكياجها وتصفيف شعرها، وبشخصيتها الرقيقة الهادئة.

صور حفل زفاف درة وهاني سعد

وهذه بعض الصور التي التقطت لحفل الزفاف.

​​​​​​​

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011