رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع القوى العاملة للاستعلام عن منحة للعمالة غير منتظمة

موقع القوى العاملة للاستعلام عن منحة للعمالة غير منتظمة

يبحث الآلاف من مستحقي الحصول على منحة الـ 500 جنيه، عن كيفية الدخول على موقع القوى العاملة للاستعلام عن منحة للعمالة غير منتظمة.

وذلك بعدما كشفت لجنة دعم ومساندة العمالة المتضررة من التداعيات الاقتصادية لفيروس كورونا، عن موعد صرف منحة الدفعة الأولى من المرحلة الثانية للمنحة الرئاسية لدعم العمالة غير المنتظمة.

وكان رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولى، شدد على أن صرف الدفعات الجديدة يأتي في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية.

وأوضح أن توجيهات الرئيس تمثل في مد فترة صرف المنحة الرئاسية المقدمة لدعم ومساندة العمالة غير المنتظمة في ظل جائحة كورونا كمرحلة ثانية لمدة ثلاثة أشهر.

مستحقي منحة العمالة غير المنتظمة

وأوضحت اللجنة أن عدد العمالة التي تستحق الحصول على منحة العمالة غير المنتظمة المرحلة الثانية يقدر بـ 2 مليون و260 ألف عامل.

ولفتت إلى أن عدد من قام بتحديث بياناته قد بلغ نحو 6 ملايين عامل، مما دفع اللجنة للتدقيق وتطبيق معايير الاستحقاق للصرف وإجراء أعمال التنقية مرة أخرى.


موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الرابعة

وأعلنت لجنة دعم ومساندة العمالة المتضررة من التداعيات الاقتصادية لفيروس كورونا، عن موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الرابعة.

وأوضحت اللجنة أن عملية صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الرابعة، ستبدأ اعتبارا من اليوم الأحد الموافق 6 ديسمبر، ولمدة 10 أيام متواصلة.

موقع القوى العاملة للاستعلام عن منحة للعمالة غير منتظمة

وفيما يتعلق بشأن الوصول إلى موقع القوى العاملة للاستعلام عن منحة للعمالة غير منتظمة، فإن ذلك من خلال الرابط التالي من هنا

مع العلم ان الطريق الوحيدة للتحقق من استحقاق الحصول على منحة العمالة غير المنتظمة، هو تلقي رسالة نصية على التليفون المحمول المسجل في موقع وزارة القوى العامة خلال شهر أكتوبر 2020.

وسيتلقى مستحقي صرف العمالة غير المنتظمة رسائل تنص على موعد وكيفية صرفها في رسائل نصية اعتبارا من 6 ديسمبر 2020 ولمدة 10 أيام.

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011