برجراف انجليزي عن فيروس كورونا

برجراف انجليزي عن فيروس كورونا


برجراف عن فيروس كورونا كامل العناصر

يحتاج الطلاب لكتابة برجراف عن فيروس كورونا كامل العناصر ويتضمن مقدمة وخاتمة وعبارات عن المرض المنتشر في أنحاء العالم المختلفة، وقد تتضمن امتحانات الطلاب الشهرية أو النهائية سؤال البرجراف عن فيروس كورونا وهو ما نقدمه كاملا في نموذج سهل مترجم من الانجليزي للعربية.

مقدمة بجراف عن فيروس كورونا

We are in the midst of a new and fast evolving global pandemic that has caused massive economic disruption, and the worst downturn since the great depression. During this pandemic, millions of employees have lost their jobs and couldn't pay their credit cards. Many countries have suffered, the demand has collapsed, also, many restaurants and shops have only been reopening and the others couldn't have afforded to pay their rent. This pandemic has affected many sectors, businesses, and services in all over the world.

نحن في خضم جائحة عالمية جديدة وسريعة التطور والتي تسببت في اضطراب اقتصادي هائل، وأسوأ تدهور منذ الكساد الكبير. فخلال هذا الوباء، فقد ملايين الموظفين وظائفهم ولم يتمكنوا من دفع بطاقات الائتمان الخاصة بهم. فقد عانت العديد من البلدان وانهار الطلب، كما تم إعادة فتح العديد من المطاعم والمتاجر فقط ولم يكن بمقدور الدول الأخرى دفع إيجارها. فقد أثر هذا الوباء على العديد من القطاعات والشركات والخدمات في جميع أنحاء العالم.

عبارات عن فيروس كورونا

At the end of 2019, a new type of coronavirus has began making people sick with flu-like symptoms. This illness is called coronavirus disease, or covid 19, for short. This virus spreads easily, and has affected many people all over the world. In addition, the virus can spread from an infected person's mouth, or nose in small liquid particles, when they cough, sneeze, speak, or breathe heavily. People also might get infected, if they touch an infected area, and then touch their own nose, mouth, or eyes. In addition, Its symptoms are; having trouble breathing, having severe belly pain, having pain or pressure in the chest, having trouble staying awake, having a high fever, and looking bluish in the lips or face. Although the virus has spread in every country, and has infected many people, but there is percussions that you can take, that might protect you from getting infected by the virus, which are; avoiding large crowds and busy places, staying at least 6 feet from people, wearing a mask, washing your hands, not touching your eyes, using a household cleaner to clean the surfaces and objects, and eating healthy food that improves the immunity system.

في نهاية عام 2019، بدأ نوع  جديد من فيروس كورونا في إصابة الأشخاص بأعراض تشبه أعراض الأنفلونزا. ويسمى هذا المرض باختصار مرض فيروس كورونا أو كوفيد 19. ينتشر هذا الفيروس بسهولة، وقد أثر على العديد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للفيروس أن ينتشر من فم الشخص المصاب أو أنفه في جزيئات سائلة صغيرة عندما يسعل أو يعطس أو يتكلم أو يتنفس بشدة. وقد يصاب الأشخاص أيضا، إذا لمسوا منطقة حاملة للمرض، ثم وضعوا أيديهم على أنفهم أو فمهم أو عيونهم.

بالإضافة إلى ذلك، فإن أعراضه هي؛ صعوبة في التنفس، ألم شديد في البطن، ألم أو ضغط في الصدر، صعوبة في البقاء مستيقظا، ارتفاع في درجة الحرارة، ووجود مظهر مزرق في الشفاه أو الوجه.

وعلى الرغم من انتشار الفيروس في كل دولة، وإصابة العديد من الأشخاص، إلا أن هناك إجراءات احترازية يمكنك اتخاذها، وقد تحميك من الإصابة بالفيروس وهي؛ تجنب الحشود الكبيرة والأماكن المزدحمة، والبقاء على بعد عدة أمتار على الأقل من الناس، وارتداء كمامة وغسل يديك وعدم لمس عينيك واستخدام منظف منزلي لتنظيف الأسطح والأشياء وتناول الطعام الصحي الذي يحسن نظام المناعة.

خاتمة برجراف عن فيروس كورونا

In conclusion, we all know that anyone can be affected by this virus, and you might feel worried about covid 19, and about how it might affect you, your family and friends. However, it is important to remember that we are all in this together. One should talk to his friends and family about what worries him, and everyone should work out on how they will support each other during these days. Ensuring that we all stay happy and healthy with each other.

في الختام، نعلم جميعا أن أي شخص يمكن أن يصاب بهذا الفيروس، وقد تشعر بالقلق بشأن كوفيد 19وكيف يمكن أن يؤثر عليك وعلى عائلتك وأصدقائك. ومع ذلك، من المهم أن نتذكر أننا جميعا في تلك الأزمة معا. ويجب على المرء التحدث إلى أصدقائه وعائلته حول ما يقلقه، ويجب على الجميع العمل على كيفية دعم بعضهم البعض خلال هذه الأيام. والتأكد من أن نكون سعداء وصحيين مع بعضنا البعض.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا