3
تأجيل الامتحانات 2021..مجلس الوزراء يوضح الحقيقة

تأجيل الامتحانات 2021..مجلس الوزراء يوضح الحقيقة

علق مجلس الوزراء اليوم السبت 26 يناير 2021، على الأنباء التي ترددت خلال الآونة الأخيرة عبر عدد من المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي بشأن تأجيل الامتحانات 2021.

 وأصدر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، بيانا رسميا يعلق فيه على حقيقة الأنباء بشأن تأجيل الامتحانات 2021.

وأوضح بيان مجلس الوزراء اليوم، أنه بسبب ما تردد في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، بشأن تأجيل امتحانات الفصل الدراسي الأول على مستوى كافة الصفوف الدراسية إلى مايو 2021، تم التواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وأكد مجلس الوزراء عدم صحة الأنباء المترددة بشأن تأجيل الامتحانات 2021، لافتاً إلى أن وزير التربية والتعليم نفت صحة تأجيل عقد امتحانات الترم الأول لجميع الصفوف الدراسية إلى مايو المقبل.

وكشفت وزارة التربية والتعليم في سياق ردها على مجلس الوزراء اليوم، عن عدم صحة صدور أية قرارات بشأن تأجيل الامتحانات 2021.

ونوهت وزارة التربية والتعليم بعقد الامتحانات 2021، على مستوى جميع الصفوف الدراسية بعد نهاية إجازة نصف العام المقرر لها 20 فبراير 2021.

وذلك تنفيذاً لتوجيها مجلس الوزراء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، بشأن تعليق الدراسة في المدارس وتأجيل الامتحانات الترم الأول لما بعد إجازة منتصف العام.

وأشارت وزارة التربية والتعليم إلى أنه إذا تم صدور أية قرارات تقضي بإجراء تعديلات على مواعيد الامتحانات فمن المقرر أن يتم الإعلان عنه عبر الجهات المعنية وبشكل رسمي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا