تليفون مستشفى دار الشفاء بالعباسية وتخصصاتها

تليفون مستشفى دار الشفاء بالعباسية وتخصصاتها


رقم مستشفي دار الشفاء بالعباسية وعنوانها بالتفصيل

تعتبر مستشفى دار الشفاء بالعباسية هى إحدى المستشفيات المشهورة فى القاهرة، والتي تحرص على تقديم الخدمات الطبية للمرضى على أعلى مستوى من الكفائة والجودة، وللتسهيل على المواطنين في البحث للوصول إليها، ينشر موقع «شبابيك» رقم مستشفي دار الشفاء وعنوانها كامل، لتوفير معاناة البحث عند الحاجة لها.

رقم تليفون مستشفي دار الشفاء بالعباسية

يمكن التواصل مع مستشفى دار الشفاء بالعباسية فى أى وقت على الأرقام التالية:

- رقم تليفون: 0224870811 - 0224870739.

- رقم الفاكس: 0224831653 - 0224674896.

وتعمل مستشفى دار الشفاء على مدار 24 ساعة فى اليوم، وذلك لتقديم أفضل الخدمات للمرضى، من أجل الحصول على إرضائهم.

عنوان مستشفى دار الشفاء

تقع مستشفى دار الشفاء في 25 شارع محمد فهمي الوايلي بالعباسية، بالقرب من شارع أحمد نجيب.

أقرب محطة مترو لمستشفى دار الشفاء بالعباسية 

ويمكن الذهاب إلى مستشفى دار الشفاء، من خلال ركوب مترو غمرة، أو الركوب من رمسيس، ونزول محطة العباسية الخط الثالث، فور الخروج من المترو ستجد المستشفى بجانبه.

كما يمكن الوصول لمستشفى دار الشفاء، من خلال تتبع مسار الخريطة التالية:

تخصصات مستشفى دار الشفاء بالعباسية

ويوجد بمستشفى دار الشفاء بالعباسية العديد من الأقسام الطبية والعيادات، من عيادات الأسنان، وعيادات النساء والولادة، والباطنة (الجهاز الهضمي / الكبد / الغدد الصماء)، القلب والأوعية الدموية، الصدر والحساسية، ووظائف التنفس، أمراض الأعصاب، الجلدية والتجميل والليزر، النفسية والعصبية، التغذية العلاجية والحمية، الطب العام، طب الأسرة، الجراحة العامة والمناظير، جراحة الجلد والتجميل، جراحة المخ والأعصاب، جراحة العظام والعمود الفقري، جراحة المسالك البولية والذكورة والعقم، جراحة العيون، جراحة الأنف والأذن والحنجرة، الأسنان، التغذية العلاجية، جراحة السمنة.

كما يتوفر بها أفضل الأجهزة الطبية، ومعدات الفحوصات والتحاليل الطبية، وبتكلفة اقتصادية وبجودة رفيعة المستوى، والتي تدل على تميزها عن غيرها.

وأيضا تتميز مستشفي دار الشفاء، بتقديم خصم 5% على خدمات المستشفي ما عدا الكشف، كما تقدم خصم 10% على الأسعار العلاجية فقط.

مواعيد عمل العيادات الخارجية بمستشفى دار الشفاء

تعمل العيادة الخارجية بمستشفى دار الشفاء، ابتداءا من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشرة والنصف ظهراً، وأيضا يوجد عيادات مسائية تعمل من الساعة الثامنة مساءً وحتى الساعة الثانية عشرة والنصف صباحاً يوميا من السبت إلى الخميس، ما عدا يوم الجمعة.

ويذكر أنه يمكن مراسلة مستشفى دار الشفاء من خلال البريد الإلكتروني التالي: [email protected]

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا