برجراف عن السياحة

برجراف عن السياحة


برجراف عن السياحة في مصر سهل ومترجم

يدور سؤال البرجراف في امتحان اللغة الانجليزية حول موضوع هام يجب أن يكون الطالب على دراية به سواء كان مقررًا في المنهج الدراسي أو سبق له دراسته في أي مرحلة تعليمية، يوضح شبابيك برجراف عن السياحة في مصر باللغة الانجليزية ومترجم إلى العربية، باعتبارها من الموضوعات الهامة المتوقعة في سؤال البرجراف.

برجراف عن الأماكن السياحية في مصر بالانجليزي

  Egypt is really rich in so many attractive places of interest. The greatest tourist attractions in Egypt are the antiquities for which Egypt is known worldwide.

  Principal attractions include the pyramids and Great Sphinx at Giza, the Abu Simbel temples south of Aswan, the Valley of the Kings, and the The Mosque of Muhammad Ali Pasha in Cairo, also coastal areas in Sinai.

 Tourists come from all over the world to enjoy visiting these places. They also enjoy practising their hobbies, such as, diving, sailing, water skiing and fishing, in Alexandria, Hurghada and Sharm Elsheikh.

  Moreover, tourists come visiting Luxor, Aswan, Giza, Khan Elkhalili and other places. They like these places because they admire visiting the monuments there. Tourists adore the fine weather of Egypt.

  So, both the government and ministry of tourism should give these tourist attractions a due care because tourism is one of the main sources of the national income.

ترجمة برجراف عن الأماكن السياحية في مصر

مصر غنية حقًا بالعديد من الأماكن الجذابة التي لها أهمية كبيرة. أعظم مناطق الجذب السياحي في مصر هى الآثار التي تشتهر بها مصر في جميع أنحاء العالم.

تشمل مناطق الجذب الرئيسية الأهرامات وأبول الهول في الجيزة، معبد أبو سمبل في جنوب أسوان، وادي الملوك، مسجد محمد علي باشا في القاهرة، وكذلك المناطق الساحلية في سيناء.

يأتي السياح من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بزيارة هذه الأماكن. كما أنهم يستمتعون بممارسة هواياتهم مثل الغوص والإبحار والتزلج على الماء وصيد الأسماك في الإسكندرية والغردقة وشرم الشيخ.

علاوة على ذلك، يأتي السياح لزيارة الأقصر وأسوان والجيزة وخان الخليلي وأماكن أخرى. إنهم يحبون هذه الأماكن لأنهم معجبون بزيارة المعالم الآثرية هناك. يعشق السياح أيضًا طقس مصر الجميل.

لذلك يجب على كل من الحكومة ووزارة السياحة أن تولي هذه المعالم السياحية العناية اللازمة لأن السياحة هى أحد المصادر الرئيسية للدخل القومي لمصر.

تعبير بالانجليزي عن السياحة في مصر

Tourism is considered one of the most important earners of foreign currency. Tourists spend a lot of hard currency during their stay in Egypt. It also provides job opportunities for all people.

Egypt has many famous sights and tourist attractions. Tourists can visit places of interest such as the Pyramids, the temples, the museums and other historic places. They also enjoy the fine weather in Egypt.

There are different types of tourism in Egypt such as, Cultural tourism, medical tourism, beaches tourism, religious tourism, and etc. All these types attract tourists to visit Egypt.

Egyptian cities are full of ancient sites which express the cultural tourism; for example, Abu Simbel Temple, Habu Temple, Hathour Temple, Valley of the kings in Luxor, besides Philae Temple in Aswan.

There are many examples for others types of tourism in Egypt such as, Al Azhar Mosque for religious tourism, Bahariya Oasis for medical tourism, Alex for beaches tourism, and etc.

The world countries are competing among each other to provide the best world tourist services. We should do our best to encourage tourists to visit us again and again.

For example, we should establish cheap hotels and tourist villages along our shores. The government should provide cheap and comfortable means of transport for tourists. We as citizens have a role, we must treat tourists in a friendly way and make them love Egypt to come again.

Finally, I can say that tourism is a giant project helps flourish our economy.

ترجمة تعبير بالانجليزي عن السياحة في مصر

تعتبر السياحة من أهم مصادر العملاء الأجنبية. ينفق السياح الكثير من العملات الصعبة أثناء إقامتهم في مصر. كما أنها توفر فرص عمل للعديد من الناس.

تتمتع مصر بالعديد من المعالم السياحية ومناطق الجذب السياحي الشهيرة. يمكن للسياح زيارة الأماكن المهمة مثل الأهرامات والمعابد والمتاحف والأماكن التاريخية الأخرى. كما أنهم يستمتعون بالطقس الجميل في مصر.

هناك أنواع مختلفة من السياحة في مصر مثل السياحة الثقافية، السياحة الآثرية، السياحة العلاجية، سياحة الشواطىء، السياحة الدينية، وما إلى ذلك. كل هذه الأنواع تجذب السياح لزيارة مصر.

تزخر المدن المصرية بالمواقع الآثرية التي تعبر عن السياحة الثقافية، على سبيل المثال معبد أبو سمبل، معبد هابو، معبد حتحور، وادي الملوك في الأقصر، بالإضافة إلى معبد فيله في أسوان.

هناك العديد من الأمثلة لأنواع السياحة الأخرى في مصر، مثل: الجامع الأزهر للسياحة الدينية، الواحات البحرية للسياحة العلاجية، الإسكندرية لسياحة الشواطىء وما إلى ذلك.

تتنافس دول العالم فيما بينها لتقديم أفضل الخدمات السياحية العالمية. يجب أن نبذل قصارى جهدنا من أجل تشجيع السائحين على زيارتنا مرارًا وتكرارًا.

على سبيل المثال، علينا إنشاء فنادق رخيصة وقرى سياحية على طول شواطئنا. يجب أن توفر الحكومة للسائحين وسائل نقل رخيصة ومريحة أيضًا. نحن كمواطنين علينا دور أيضًا، يجب علينا أن نتعامل مع السياح بطريقة ودودة ونجعلهم يحبون مصر للعودة مرة أخرى.

في النهاية، يمكنني القول أن السياحة مشروع عملاق يساعد على ازدهار اقتصادنا.

أسماء أبو بكر

أسماء أبو بكر

عن كاتب المقال: صحفية مصرية حاصلة على كلية الإعلام من جامعة القاهرة، تهتم بشؤون الطلاب

ميكس ميديا