رئيس التحرير أحمد متولي
 أماكن مدارس البترول بعد الإعدادية 2022-2023

أماكن مدارس البترول بعد الإعدادية 2022-2023

بعد نهاية امتحانات الصف الثالث الإعدادي، يبحث الكثير من الطلاب وأولياء أمورهم عن مصير المرحلة الثانوية، والتي يفكر الكثير منهم في عدم الدخول بدوامة الثانوية العامة والذهاب إلى المجالات الأخرى، مما يجعل الكثير منهم يبحثون عن أماكن مدارس البترول بعد الإعدادية 2022.

ويحاول الكثير من الطلاب عدم الدخول في الدائرة التقليدية بعد الحصول على الشهادة الإعدادية، بالتواجد في الثانوية العامة ومشاكلها، ليبحثوا عن مدارس ومجالات أخرى ليست معروفة بشكل كبير.

وتعد مدارس البترول من أكثر ما يبحث الكثير من الطلاب وألياء الأمور عنه، من لمعرفة شروطه ومواعيد التقديم والمصاريف، وكذلك يهم الكثير أماكن مدارس البترول بعد الإعدادية.


أماكن مدارس البترول بعد الإعدادية 2022-2023

وننشر لكم في هذا التقرير أماكن مدارس البترول بعد الإعدادية، والتي تنقسم إلى قسمين، الأولى هي مدارس البترول الحكومية في محافظة الإسكندرية وبورسعيد والجيزة ومرسى مطروح والإسماعيلية، والقسم الثاني مدارس البترول والنقل البحري في الإسكندرية والصناعات المتقدمة، وهي مدرسة صناعية خاصة.

والفارق بين القسمين في المصاريف الدراسية فقط، ولكن الثنائي يقوموا بتدريس نفس الأقسام.

مدرسة البترول في الإسكندرية

العنوان: تقع مدرسة البترول في الإسكندرية، في طريق 45 الدولي، حوض 6، طريق علي ماهر، أول سكة الشعيرة.

ويتم التقديم بالمدرسة، من خلال التوجه للمدرسة أو مكتب التنسيق قبل بداية العام الدراسى بداية من شهر يونيو، وعنوان مكتب التنسيق شارع علي باشا إبراهيم، متفرع من محمد نجيب، سيدي بشر على البحر.

مدرسة البترول في مرسى مطروح

تقع مدرسة البترول في مدينة مطروح، وتعتبر هي المدرسة الأولي في مدارس البترول، وأستت قبل مدرسة محافظة الإسكندرية، والقاهرة.

يحصل الطالب من مدرسة البترول، علي دبلوم فنى صناعي نظام الثلاث سنوات من مصلحة الكفاية الانتاجية والتربية والتعليم بقرار وزير التربية والتعليم رقم ٩٢ لسنة ٦٨، ويحق للطالب حق الالتحاق بالكليات والمعاهد العليا عن طريق مكتب التنسيق.

أماكن مدارس البترول بعد الإعدادية 2022-2023.. الإسماعيلية:

  • محافظة الإسماعيلية، الشيخ زايد، ويمكنكم الوصول للموقع مباشرة من خلال الضغط هنا

أماكن مدارس البترول بعد الإعدادية 2022-2023.. بورسعيد:

  • محافظة بورسعيد، ديسمبر 23 المناخ مدينة بور فؤاد.

مدرسة البترول في الجيزة

​​​​​​​ويوجد فرع مدرسة البترول في الجيزة بمنطقة حدائق الأهرام الجديدة.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم