رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني 2021

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني 2021

يدير طلاب الصف الثالث الإعدادي وأولياء الأمور محرك البحث، رغبة في معرفة موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر الفصل الدراسي الثاني 2021.

باتت نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2021 من أهم الموضوعات التي تشغل الطلبة والطالبات خلال الفترة الراهنة، وخاصة عقب انتهاء الامتحانات.

وانتابت حالة من التوجس والتوتر بين الطلاب وأولياء الأمور مع اقتراب موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2021 محافظة البحر الأحمر.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2021 محافظة البحر الأحمر

تجري أعمال التصحيح ورصد الدرجات ومراجعة ورقة الإجابة بعناية حرصًا على مصلحة الطالب، حيث يحرص المصححين والمراجعين على التأني عند التصحيح.

ومن المقرر، الانتهاء من أعمال التصحيح وإعلان النتيجة نهاية الأسبوع الجاري، لذا تزداد العمليات البحثية عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحر الأحمر.

وأدى طلاب الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2021 امتحانات نهاية العام خلال الفترة من 1 يونيو، واستمرت حتى يوم 7 يونيو الجاري.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر بالاسم ورقم الجلوس

يستطيع الطلبة والطالبات الحصول على النتيجة من خلال رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر بالاسم ورقم الجلوس، بعد الدخول على مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحر الأحمر.

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر

للإطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر من خلال الدخول على بوابة مديرية التربية والتعليم أو من خلال الضغط هنا.

1- يدخل الطالب الأسم ورقم الجلوس في المكان المخصص.

2- يختار الطالب المديرية التابع لها من بين رأس غارب - الغردقة - القصير - سفاجا - مرسى علم - شلاتين - حلايب - برنيس - أبو الحسن الشاذلي.

3- اضغط على زر النتيجة لتظهر على الفور أمامك.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011