رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد الفصل الدراسي الثاني 2021

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد الفصل الدراسي الثاني 2021

يبحث العديد من طلبة وطالبات الفصل الثالث الإعدادي، عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد الفصل الدراسي الثاني 2021 مع بدأ العد التنازلي لإعلان النتيجة.

وانتهت أعمال امتحانات الشهادة الاعدادية بمحافظة بورسعيد الفصل الدراسي الثاني 2021 دون وجود مخالفات أو معوقات من شانها ان تخل بالنظام داخل مقر اللجان الامتحانية.

وبدأت امتحانات الشهادة الاعدادية ببورسعيد يوم السبت الموافق 5-6-2021 وانتهت الامتحانات يوم الخميس الموافق 10-6-2021.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد بالاسم ورقم الجلوس

يسعى الطلاب للوصل إلى رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد بالاسم ورقم الجلوس، كي يتمكنوا من معرفة النتيجة فور اعتمادها رسميًا وظهورها على الموقع.

يتيح موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة بور سعيد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد بالاسم ورقم الجلوس، ليتمكن الطلاب وأولياء الأمور من الحصول على النتيجة بسهولة ويسر.

استكمل المصححين والمراجعين المراحل التالية التي تقع على عاتقهم بداية من التصحيح والمراجعة، فضلًا عن رصد الدرجات، حتى إعتماد النتيجة بشكل رسمي.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد الفصل الثاني 2021

تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 في محافظة بورسعيد، مع انتهاء أعمال رصد وتجميع الدرجات داخل كنترولات كل مديرية، وستكون  متاح للطلاب وأولياء الأمور بالاسم ورقم الجلوس على الموقع الرسمي للمحافظة.

تسائل العديد من الطلبة والطالبات عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2021 في محافظة بور سعيد، حيث من المتوقع ظهورها خلال الأسبوع المقبل.

الجدير بالذكر، أن طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة بورسعيد بلغوا 11 ألف و852 طالب، موزعين على 65 لجنة موزعة على 5 إدارات تعليمية.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011