رئيس التحرير أحمد متولي
 تعليق عباس أبو الحسن على حبس الطبيب المتحرش

تعليق عباس أبو الحسن على حبس الطبيب المتحرش

اعتلى الفنان عباس أبو الحسن قائمة الأكثر بحثًا على جوجل بعد الحكم على طبيب الأسنان المتحرش، الذي أصر أبو الحسن على معاقبته على ما بدر منه تجاه العديد من الضحايا بعدما وقع ضمنهم.

واحتفى عباس أبو الحسن، بقرار حبس الطبيب المتحرش 16 عامًا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

تعليق عباس أبو الحسن على حبس الطبيب المتحرش

دون الفنان الذي كان أحد ضحايا الطبيب المتحرش، عبر حسابه الرسمي، قائلًا: «السجن المشدد 16 سنة علي طبيب الأسنان المتحرش بالرجال  الحمدلله  شكرا للشجعان اللي مرضخوش ومسكتوش زى غيرهم».

وتابع حديثه: « شكرا لرجال النيابة ومكتب النائب العام وأجهزة الشرطة والقاضي الجليل..شكرا للإعلام والأصدقاء والمتابعين اللي ساندوا القضية منذ تفجيرها ...شكرا Speak up..شكرا المحامي والصديق الغالي د. حسن أبو العنين  الحمد لله».

الحكم على طبيب الأسنان المتحرش

وقضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة طبيب الأسنان المتحرش بالرجال، بالسجن المشدد لمدة 16 عامًا، بعدنا أثبتت الأدلة تحرشه بالعديد من الرجال داخل عيادة الكشف، وممارسة الشذوذ.

واثارت قضية الطبيب المتحرش التي فجرها الفنان عباس أبو الحسن اهتمامًا بالغًا من قبل الرأي العام، الذي ظل يتابع أحداث القضية مطالبًا بقرار رادع لذلك المتحرش ليكون عبرة لغيره.

الجدير بالذكر، أن أجهزة الأمن ألقت القبض على الطبيب المتحرش بالرجال، تنفيذًا لقرار النيابة العامة بضبطه وإحضاره في البلاغات المقدمة من عدد من المجني عليهم ومن بينهم الممثل عباس أبو الحسن..

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011