رئيس التحرير: أحمد متولي

الموت يلاحق الراقصة البرازيلية لوردينا..تعرف على حقيقة القصة كاملة

الموت يلاحق الراقصة البرازيلية لوردينا..تعرف على حقيقة القصة كاملة

انتشرت العديد من التساؤلات حول مقتنل الراقصة البرازيلية لوردينا خلال الساعات الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتداولت العديد من الصفحات المختلفة نبأ مقتل الراقصة البرازيلية لورديانا في التجمع الأول، ما أثار حالة من الجدل بين رواد منصات السوشيال ميديا.

اتسعت تلك الدائرة التي تتحدث عن مقتل الراقصة لوردينا، التي اشتهرت بعد الفيديو الشهير الذي اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ليحدث ضجة عارمة ويلفت الأنظار لها، ومن ثم ظهرت مع كلًا من عمر كمال وحمو بيكا.

حقيقة مقتل الراقصة لوردينا

وضع اسم وصور الراقصة لوردينا على حادث مقتل إحدى الراقصات داخل عقار بكمبوند في منطقة التجمع الأول، ليختلط اسم الراقصة الشهيرة مع اسم الراقصة التي توفيت اليوم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بعد انتشار نبأ مقتل راقصة شهيرة في عقار بمنطقة التجمع الأول، للوقوف على ملابسات الحادث.

قصة مقتل الراقصة لوردينا ومن هي الراقصة المتوفية في التجمع الأول

أوضحت معاينة الأجهزة الأمنية، أن الراقصة التي توفيت اليوم في التجمع الأول تحمل تحمل جنسية إحدى دول جنوب شرق آسيا وعمرها 26 سنة، وتعمل راقصة بالفنادق العائم.

وأكدت المعاينة، أن جثة الراقصة المتوفية لن يوجد بها أي إصابات ظاهرية، حيث تم العثور على الجثمان بجوار اسانسير العقار بالطابق الخامس، حيث يتم التعامل مع الحادث من خلال تفريغ كاميرات المراقبة.

الجدير بالذكر، أن شرطة الأول تعمل على قدم وساق للوقوف على ملابسات الواقعة، حيث رجحت التحريات وجود شبهة جنائية، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا