رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد انتهاء تنسيق المرحلة الثالثة 2021

موعد انتهاء تنسيق المرحلة الثالثة 2021

يتساءل عدد كبير من الطلاب عن موعد انتهاء تنسيق المرحلة الثالثة 2021 لطلاب الثانوية العامة الدور الثاني والمتخلفين عن التقدم في المرحلتين الأولى والثانية.

     

تنسيق المرحلة الثالثة الدور الثاني 2021

 بدأت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، في استقبال وتسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة للمرحلة الثالثة والتي تشمل الطلاب الناجحين في الدور الثاني والمتخلفين عن التقديم في المرحلتين الأولى والثانية أمس السبت وذلك من خلال الموقع الالكتروني للتنسيق وهو  www.Tansik.Egypt.gov.eg.

     

عدد المسجلين حتى اللحظة في المرحلة الثالثة

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن عدد المسجلين والمتقدمين لتنسيق المرحلة الثالثة 2021 من طلاب الثانوية العامة بلغ حتى اللحظة، 152 ألف طالبًا وطالبة، وكان باب التسجيل فتح أبوابه أمام الطلاب أمس السبت، وأكدت الوزارة أنه يمكن تعديل الرغبات حتى غدا الاثنين في تمام الساعة السابعة مساءا فقط..

 

 الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الثالثة 2021

قررت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن يكون الحد الأدني للتقدم لتنسيق المرحلة الثالثة 2021 هو مجموع 205 درجة بنسبة 50 % لطلاب الشعبة العلمية بشقيها علوم ورياضة، وهو نفس المجموع والنسبة لطلاب الشعبة الأدبية.

موعد انتهاء تنسيق المرحلة الثالثة 2021

قررت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن يستمر تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة حتى غدا الاثنين على أن يغلق باب التقدم في السابعة مساءا.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011