رئيس التحرير أحمد متولي
 الطفل اليتيم.. قصة قتل طالب ثانوي بعد التنمر عليه.. الحقد يشعل قلب عامل ألوميتال

الطفل اليتيم.. قصة قتل طالب ثانوي بعد التنمر عليه.. الحقد يشعل قلب عامل ألوميتال

أشعلت الغيرة والحقد النيران داخل أحد عمال الألوميتال، تربص لياسين خالد، لاحقه بألفاظه النابية، تنمر عليه ثم طعنه طعنة نافذة اخترقت جسده بجوار قلبه وأفنى حياته خطأ طبي، قصة الطفل اليتيم طالب الثانوية العامة من التنمر للقتل.

طالب الثانوي خالد ياسين

خالد ياسين طالب ثانوية عامة، يبلغ من العمر 17 عامًا، مات أبوه في سن صغير وتركه لجده يرعاه في بيته بمنطقة حدائق الأهرام وظل مقيمًا لديه لسنوات إلى أن التحق بالصف الثالث الثانوي.

بمجرد بلوغ خالد ياسين مرحلة الثانوية العامة انتقل للعيش مع والدته بمنطقة فيصل لمزيد من الرعاية والاهتمام في هذه المرحلة الفاصلة من المراحل التعليمية.

حقد عامل الألوميتال

في أحد الأيام وتحديدًا يوم الأربعاء 20 أكتوبر 2021 غادر ياسين منزل والدته كعادته في مثل هذا اليوم، متوجهًا إلى تلقي درس خصوصي.

لم يكن يدري ياسين أن شخص يتربص له أسفل منزله، إنه سامح عامل الألوميتال الذي يعمل أجيرًا بأحد الورش ويبلغ من العمر 21 عامًا.

استوقف سامح ياسين »الطفل اليتيم« أثناء توجهه لتلقي الدرس، وبدأ في التنمر عليه وسبه بألفاظ نابية.

خالد ياسين »الطفل اليتيم«

»انت أمك بتصرف عليك« جملة تحمل معايرة لخالد ياسين »الطفل اليتيم« وكأنها سبة في حق ابن مازال في المرحلة التعليمية وكأنه لم يقم بواجبه أو يفعل شيء يرجى.

أثارت شتائم عامل الألوميتال الغضب والضيقة في نفس ياسين، خاصة تلك التي تمس والده المتوفى، فأراد أن يرد السبة.

قتل طالب ثانوي »الطفل اليتيم«

لم يرد عامل الألوميتال أن ترد له سبته، فاستل سكينًا من داخل الورشة التي يعمل بها وصوبها في جانب ياسين الأيسر بجوار قلبه وكأنه يصارع فريسته بينما سقط الأخير يصارع الموت.

حاول أصدقاء الطالب خالد ياسين إنقاذ حياته وتوجهوا به مسرعين إلى المستشفيات، ولكن الجميع كان رافضًا استقباله إلى أن استقبله أحد المستشفيات الحكومية.

وطمأن الطبيب أصدقاء »الطفل اليتيم« صحية عامل الألوميتال بأن حالته لا تستدعي قلقًا، وكلف بخياطة الجرح.

مات »الطفل اليتيم« ياسين خالد طالب الثانوية العامة إثر نزيف داخلي، كيف أمر الطبيب بخياطة الجرح على هذا الوضع الذي كان عليه الجريح؟

الطعنة الأخرى وجهها أصدقاء ياسين الذين أكدوا أن التقرير الطبي الصادر عن المستشفى يشير إلى أن الوفاة كانت طبيعية.

كل تلك التصريحات جاءت على ألسنة أصدقاء طالب الثانوي خالد ياسين، الذين كتبوا عن قصته عبر وسائل التواصل الاجتماعي ما أثار تعاطف الكثيرين معه.

تحقيقات النيابة في واقعة قتل طالب ثانوي

وتم فتح تحقيقات النيابة في واقعة قتل طالب ثانوي على يد عامل ألوميتال ثم وفاته إثر خطأ طبي.

وأمرت النيابة بنقال جثمان ياسين إلى مشرحة زينهم لبيان الإصابات، سبب وتاريخ حدوثها، بالإضافة إلى الأداة المستخدمة فيها وبيان موقف الضارب والمضروب ثم الأمر بدفنها.

التحقيقات المبدأية أثبتت إصابة طالب الثانوية العامة بجرح قطعي في يده اليسرى بطول 3 سنتيمتر، وآخر بجانبه الأيسر وطوله 3 سنتيمتر أيضًا.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية