رئيس التحرير أحمد متولي
 ازاى اروح القرية الذكية من المطرية

ازاى اروح القرية الذكية من المطرية

ازاى اروح القرية الذكية من المطرية..سؤال يطرحه العديد من الراغبين في التعرف على خطوط وسائل النقل العام.

وتقع القرية الذكية عند الكيلو 28 طريق مصر إسكندرية الصحراوى، وهي تتواجد قبل بوابات التحصيل وهي قريب من القاهرة الكبرى والجيزة.

وتتوافر العديد من وسائل النقل التي يمكن الوصول من خلالها إلى القرية الذكية مثل مترو الأنفاق وأتوبيسات هيئة النقل العام والميكروباصات.


ازاى اروح القرية الذكية من المطرية بالمترو

تتعدد طرق ووسائل المواصلات للإجابة على ازاى اروح القرية الذكية من المطرية، في التالي.

1- يمكن الوصول إلى القرية الذكية من المطرية – ركوب محطة مترو المطرية ثم النزول إلى محطة مترو جمال عبد الناصر – ركوب سيارات أكتوبر – النزول عند سلم الصحراوي – ستجد موقف سيارات مباشر إلى القرية الذكية.

2- ركوب محطة مترو المطرية – نزول محطة مترو السادات الخروج والتوجه إلى موقف عبد المنعم رياض – ركوب سيارات أكتوبر والنزول عند سلم الصحراوي وستجد موقف سيارات مباشرة إلى القرية الذكية.

3- ركوب محطة مترو المطرية – والنزول في محطة مترو المرج الجديدة – ثم ركوب سيارات أكتوبر والنزول عند سلم الصحراوي وستجد موقف سيارات مباشرة إلى القرية الذكية.

 4- ركوب مترو الأنفاق من محطة المطرية – ثم نزول محطة مترو الشهداء - ركوب سيارات أكتوبر من موقف الأزبكية والنزول عند سلم الصحراوي وستجد موقف سيارات مباشرة إلى القرية الذكية.

ازاى اروح القرية الذكية من المطرية بالميكروباص

1- يمكن الوصول إلى القرية الذكية من المطرية – عن طريق ركوب الميكروباص الذي يتجه إلى ميدان التحرير - ومن هناك ركوب سيارات أكتوبر من موقف الأزبكية والنزول عند سلم الصحراوي وستجد موقف سيارات مباشرة إلى القرية الذكية.

3- يمكن الوصول إلى القرية الذكية من المطرية – عن طريق ركوب الميكروباص الذي يتجه إلى ميدان رمسيس - ومن هناك ركوب سيارات أكتوبر من موقف الأزبكية والنزول عند سلم الصحراوي وستجد موقف سيارات مباشرة إلى القرية الذكية.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية