رئيس التحرير أحمد متولي
 ما هو سن عبدالفتاح السيسي وتاريخ ميلاده؟

ما هو سن عبدالفتاح السيسي وتاريخ ميلاده؟

يرغب ملايين المواطنين في معرفة سن عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، الذي له مكانة كبيرة في نفوس الشعوب المختلفة.

يتسائل الكثير من المواطنين بين الحين والآخر عن سن عبدالفتاح السيسي، وخاصة بعد الكثير من الفعاليات التي يظهر فيها الرئيس السيسي بهيئة أقرب للشبابية.

اعتاد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن يعمل على تشجيع الشباب بطرق مختلفة بخصوص الرياضة منها ركوب الدراجات النارية وغيرها من الطرق التي لفتت أنظار المواطنين.

سن عبدالفتاح السيسي كام

تكرر سؤال سن عبدالفتاح السيسي كام وتاريخ ميلاده عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كثيرًا، حيث عادة ما يتسائل الجمهور بشأن عمر الرئيس السيسي ومن هنا تخرج الكثير من الأرقام التي تتنافى مع عمره الحقيقي.

يحرص شبابيك على توضيح سن عبدالفتاح السيسي، حتى يتمكن المواطنين من معرفة عمره ويوم ميلاده وغيرها من التفاصيل التي تشغل التفكير.

يبلغ الرئيس عبدالفتاح السيسي 67 عامًا من عمره، فهو من مواليد 19 نوفمبر 1977، حيث يحتفي المواطنون بذلك التاريخ في كل عام معربين عن تقديرهم لجهودات الرئيس السيسي منذ أن تقلد زمام الأمور في جمهورية مصر العربية.

تاريخ ميلاد السيسي

يأتي تاريخ ميلاد السيسي في شهر نوفمبر من كل عام، وهو اليوم الذي يوجه فيه المواطنين رسائل جمة للرئيس متنوعة بين التقدير والثناء وكذلك بين التمنيات بالأفضل دائمًا وأبدًا، الأمر الذي من شأنه توضيح مدى الوله الذي يعشر به المواطنين تجاه الرئيس عبدالفتاح السيسي نتيجة لما يسعى لتحقيق من أجل الشعب المصري.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.