رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار الجو في القاهرة.. تقلبات وسحب رعدية

أخبار الجو في القاهرة.. تقلبات وسحب رعدية

شهدت محافظة القاهرة والجيزة تقلبات في حالة الطقس، خلال الساعات الأخيرة، حيث ضربت الأتربة سماء المحافظتي بعدما كانت الأجواء هادئة تمامًا في الصباح الباكر لتتحول في غضون دقائق.

يكشف شبابيك أخبار الجو في القاهرة والجيزة، بعدما تعرض كلًا منهما للتقلبات الجوية التي سيطرت عليهما في وهلة، حتى يمكنك متابعة التطورات التي تطرأ على الأجواء في القاهرة اليوم.

أخبار الجو في القاهرة الآن

تحولت سماء القاهرة في لحظة لتتكدس السحب وتتساقط الأمطار التي كانت قوتها بين المتوسطة والخفيفة على بعض المناطق المتفرقة.

تشهد حالة الطقس اليوم السبت، حالة من عدم الاستقرار على شمال البلاد والتي وصلت إلى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، تزمنًا مع انخفاض درجات الحرارة وتقلب الأجواء في السواحل الشمالية التي أعلنت حالة الطوارىء منذ البارحة.

الطقس الآن في الجيزة

وعلى الطريقة ذاتها تحولت الطقس الآن في الجيزة بعدما هاجمت الاتربة سماء عدد من المناطق المختلفة في بداية الأمر، ومن ثم بدأت هطول الأمطار بغزارة.

وكانت قد حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من هطول الأمطار بغزارة على مناطق متعددة من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، وكذلك الوجه البحري وشرق البلاد على الدقهلية والغربية والشرقية ومطروح.

شهدت العديد من المحافظات المختلفة حالة من التوتر في الأجواء الجوية، الأمر الذي جعل الكثير من المواطنين يتسائلون عن الساعات المقبلة، والتي لن تتغير كثيرًا عن الحالة التي تشهدها المحافظات المختلفة بسبب موجة الطقس السيء.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.