رئيس التحرير أحمد متولي
 عمار حمدي .. هل يرحل عن النادي الأهلي في يناير ؟

عمار حمدي .. هل يرحل عن النادي الأهلي في يناير ؟

يعتبر اللاعب عمار حمدي واحدا من أبرز نجوم الكرة في مصر، ويتميز اللاعب بمهاراته القوية، ولم يشارك اللاعب منذ قدومه للنادي الأهلي بصورة كبيرة، وسط تساؤلات من الجماهير الحمراء عن إمكانية رحيله عن النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي.

عمار حمدي

ولد اللاعب عمار حمدي في 7 مارس 1999 ويبلغ من العمر 22 عاما، يلعب في الجناح الأيسر ، بدأ اللعب في النادي الأهلي في موسم 2018، قبل أن يتم إعاراته لنادي طلائع الجيش في نفس العام، حيث استمر من 2018 وحتى 2020، وتم إعارته مرة أخرى إلى نادي الاتحاد السكندري في الموسم الماضي ليعود مع بداية الموسم الحالي إلى النادي الأهلي 2021-2022.

مشاركة عمار حمدي في الأهلي

لم يشارك اللاعب عمار حمدي في مباريات الفريق في الدوري العام المصري والتي انتهت منها 6 جولات سوى في بضع دقائق حيث يعتمد المدير الفني بيتسو موسيماني في خط الوسط المهاجم على كل من محمد مجدي قفشة وأحمد عبد القادر وحسين الشحات وبيرسي تاو بصفة مستمرة.

هل يرحل عمار حمدي في يناير

يتساءل جماهير الفانلة الحمراء هل يرحل عمار حمدي في يناير، وقد أكدت مصادر من داخل النادي الأهلي ، أن اللاعب قرر الرحيل في فترة الانتقالا الشتوية وأنه ناقش الأمر مع الجهاز الفني، وسط رغبة موسيماني في رحيل اللاعب.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011