رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى بدورته الـ 43 والقنوات الناقلة

موعد حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى بدورته الـ 43 والقنوات الناقلة

يعد موعد حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولي بدورته الـ 43 من أهم الفعاليات التي ينتظرها عدد كبير من نجوم الفن والجماهير على السواء في الفترة الراهنة، باعتباره من أهم المهرجانات التي تقام في الوطن العربي.

ينشر شبابيك موعد حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى بدورته الـ 43، حتى يتعرف الجمهور على موعد إذاعته والقنوات الناقلة له.

موعد حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى بدورته الـ 43

ينطلق حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى بدورته الـ 43 يوم الأحد الموافق 5 ديسمبر المقبل داخل داخل الأوبرا المصرية، بمشاركة زخم واسع من نجوم الفن والسينما المصرية والعالمية.

يشهد حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى الإعلان عن جوائز الدورة الـ 43، حيث تضم المسابقة الرسمية 13 فيلم من بينهم 3 أفلام عربية.

يمنح المهرجان الافلام الفائزة عدد من الجوائز المختلفة على رأسها جائزة الهرم الذهبي لأحسن فيلم، وجائزة الهرم البرونزي لأفضل عمل أول أو ثان والتي يتم منحها للمخرج، وجائزة أحسن ممثل وممثلة، وجائزة نجيب محفوظ لأحسن سيناريو، وغيرها العديد من الجوائز.

القنوات الناقلة لحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى

يمكنك مشاهدة حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى على قناة dmc التي حرصت على بث حفل الافتتاح، وكذلك الليلة الختامية لتوزيع الجوائز.

وكانت قد خرجت شائعة تشير إلى مشاركة النجم العالمي جوني ديب في حفل ختام الدورة ال 43 لمهرجان القاهرة السينمائي، إلا أنه تم نفيها من قبل رئيس المهرجان محمد حفظي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.