رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر مستجدات واقعة التعدى على مدير مدرسة بساطور في المنيا

آخر مستجدات واقعة التعدى على مدير مدرسة بساطور في المنيا

تابعت مديرية التربية والتعليم بالمنيا واقعة التعدى على مدير مدرسة بساطور في المنيا عن كثب، التي اثارت حالة من الجدل الواسعة خلال الفترة الأخيرة بين المواطنين، حيث تم نقل مدير مدرسة ساقولا الإبتدائية رقم 1 التابعة لإدارة بنى مزار التعليمية إلى مستشفى المنيا الجامعي لتلقي العلاج اللازم لحالته.

ومن جهتها حرص مسئولي التربية والتعليم على متابعة حالة مدير المدرسة الذي تعرض لهذا الحادث البشع، ويتم التواصل الدائم معه للإطمئنان على تطورات حالته الصحية.

بيان مديرية التربية والتعليم بالمنيا بشأن واقعة التعدي على مدير مدرسة

شددت مديرية التربية والتعليم بالمنيا، على احترام كرامة وهيبة المعلم، رافضة أي تجاوز في حق أي معلم، بعد حادث التعدي على مدير مدرسة بساطور في المنيا.

وأوضحت، أن الأجهزة الأمنية بمركز بني مزار، شمال المنيا، تكثف جهودها لكشف ملابسات واقعة التعدي على مدير مدرسة ساقولا الإبتدائية عقب دخوله مقر عمله من قبل شخص مجهول ليفر هاربًا.

واقعة التعدى على مدير مدرسة بساطور في المنيا

وكان قد أصيب مدير المدرسة بكسر في الجمجمة والذراع بعد التعدي عليه بآلة حادة، وتم تحرير محضر بالواقعة لتبدأ النيابة العامة في مباشرة تحقيقتها.

الجدير بالذكر، أن مدير مدرسة ساقولا الإبتدائية الذي يدعى على عربي أنور خليل، 53 عامًا خرج من المستشفى بعدما استقرت حالته إلى حد ما ليعود إلى منزله.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.