رئيس التحرير أحمد متولي
 stay with me in 2024معناها بالعربي

stay with me in 2024معناها بالعربي

مع بداية كل عام ميلادي تمتلئ حسابات مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات المراسلات برسائل وتهاني وتبريكات يكون بعضها باللغة الإنجليزية وبين أشهرها جملة «stay with me in 2024»، فما معناها بالعربي؟

stay with me in 2024معناها بالعربي

أصبح تقليدا متبعا بين الأهل والأصدقاء والمعارف أن يتبادلوا التهاني مع بداية العام الميلادي، وعلى مستوى تلك العلاقات يكون المناسب إرسال عبارة سنة جديدة سعيدة «Happy new year»، وفي بعض الأحيان يضاف إليها تمنيات بتحقيق الأحلام والأمنيات في تلك السنة.

أما على مستوى العلاقات العاطفية بين المتزوجين والمخطوبين والمرتبطين يتغير الأمر، فغالبا يكون هذا الوقت مناسب للتعبير عن الحب وإظهار الرغبة في استمرار العلاقة.

ومن هذا العبارة الشائعة والمنتشرة «Stay with me in» متبوعة برقم السنة الميلادية.

وتعني هذه الجملة ابق معي في هذا العام، وكثيرا ما تستخدم أيضا للتعبير عن الإعجاب والإشارة بصورة غير مباشرة من أحد الطرفين بأنه يريد أن تجمعه علاقة بالطرف الآخر في هذا العام.

وهناك طرق أخرى للتهنئة بالعام الجديد باللغة الإنجليزية منها ما يلي:

You made last year so special for me. It is my greatest wish that this coming year be special for you

لقد جعلت العام الماضي مميزا جدا بالنسبة لي، أتمنى أن تكون هذه السنة القادمة مميزةبالنسبة لك.

I wish you to look forward to the upcoming year with confidence and courage, giving wings to your dreams! Live your life to the fullest extent, Happy New Year!

أتمنى لك أن تتطلع إلى العام القادم بثقة وشجاعة، مما يعطي أجنحة لأحلامك عش حياتك إلى أقصى حد، عام جديد سعيد!

Years come and pass, but what it takes to make them worthwhile is someone’s unconditional love, wonderful memories, and zest offered to live them fully. You have given me all of these and much more in the past year, and I know there will be more to come from you in the year ahead.

تأتي السنوات وتمضي ، ولكن ما يتطلبه الأمر لجعلها جديرة بالاهتمام هو الحب غير المشروط لشخص ما، وذكرياته الرائعة، والحماس الذي يعرض عليه أن يعيشها بشكل كامل. لقد أعطيتني كل هذه الأشياء وأكثر في العام الماضي، وأنا أعلم أنه سيكون هناك المزيد في العام المقبل.​​​​​​​

ترجمة stay with me in 2024

تستخدم جملة stay with me in 2024 كثيرًا في المعايادات والتهنئة بالعام الجديد، حيث يرغب العديد من المواطنين في التعرف على ترجمتها قبل إرسالها للأهل والأصدقاء.

وتأتي ترجمة جملة stay with me in 2024 على النحو التالي: ابق معي في عام 2024، لتدل على مدى الحب الذي يكنه الشخص الراسل للمرسل إليه تلك الجملة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011