رئيس التحرير أحمد متولي
 شريفة ماهر وابنها شريف شوقي.. صرفت عليها مكرونة وسكر وهي عندها شقق كتير

شريفة ماهر وابنها شريف شوقي.. صرفت عليها مكرونة وسكر وهي عندها شقق كتير

استفزت حلقة شريفة ماهر وابنها شريف شوقي المشاهدين بعد تصريحاته التي قال فيها أنه أنفق عليها مكرونة وسكر، بينما هي لديها الكثير من الممتلكات، أين هي؟

شريفة ماهر وابنها

واستضافت الإعلامي بسمة وهبة شريفة ماهر وابنها أجرى مداخلة هاتفية أثناء حلقتها في برنامج 90 دقيقة المذاع على قناة المحور، مساء أمس الاثنين.

وخلال حلقة شريفة ماهر وابنها، نفى شريف شوقي ما اتهمته به الأم من كسر ذراعها، قائلاً أنها سقطت من الرصيف أثناء محاولتها ركوب سيارة أجرة »تاكسي« فانكسر ذراعها.

وأضاف شريف شوقي ابن شريفة فهمي أن اتهامات والدته له لا أساس لها من الصحة وأن تناقضها مع أقوال محاميها كانت سببًا في حفظ المحضر الذي حررته ضده.

وفيما يتعلق بالشقة محل النزاع، قال شريف شوقي في حلقة شريفة ماهر وابنها أنها موروثة عن والده وتنازلت شقيقتها عن نصيبها فيها له.

شريف شوقي ابن شريفة فهمي

وأضاف شريف شوقي ابن شريفة فهمي أن المباحث سألت الجيران بمحاضر رسمية، وأن اتهام والدته له بالتزوير هي اتهامات في غير محلها.

وفي حلقة شريفة ماهر وابنها، قال أنها ادعت على أولادها وأنه ليس الطبيعي أن يصدر عنها مثل هذه الادعاءات، مضيفًا: شقة الإسكندرية انا وأختي وارثينها من أبويا وأختي تنازلت لي عن حقها فيها وانا بيعتها بالفعل.

وخلال حلقة شريفة ماهر وابنها قال أنه لم يقاضيها بعدم التعرض للشقة، وأنه كان من الأصح أن يقاضيها بتهمة بيع ملك الغير، لتتم مسائلتها قانونيًا، مؤكدًا أنه رفع عليها قضية عدم تعرض لشقته.

ابن شريفة ماهر

وقال شريف شوقي ابن شريفة ماهر أنه يتمنى إقامة والدته لديه في شقته وستكون زوجته في خدمتها، إلا أنه من حقه الدفاع عن نفسه وعن ممتلكاته.

وتساءل شريف شوقي خلال حلقة شريفة ماهر وابنها في برنامج 90 دقيقة: هل فيه أم بتعمل كده في أولادها؟.. تقول أني شاتمها وضاربها ومزور؟ لو جت ضربتني بالجزمة مش هرد عليها.

وتابع شريف شوقي في تصريحات شريفة ماهر وابنها: الشقة بتاعتي وانا مخسرتش أمي وبجيب لها سكر وزيت ومكرونة وكل حاجة، فيما ردت الأم: رميتهم، مكرونة إيه وسكر إيه.

ولمشاهدة حلقة برنامج 90 دقيقة التي استضافت فيها الفنانة المعتزلة شريفة ماهر وابنها، يمكنكم زيارة الرابط التالي:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية