رئيس التحرير أحمد متولي
 جريمة البحيرة اليوم.. طالبان يقتلان رجل ثلاثيني بعد مشاجرة حادة

جريمة البحيرة اليوم.. طالبان يقتلان رجل ثلاثيني بعد مشاجرة حادة

جريمة البحيرة اليوم من الجرائم التي يتوقف عندها العقل لساعات، لتجد نفسك وسط عدد كبير وهائل من الأسئلة التي تصبح تطارد ذهنك، وخاصة بعدما أودي حادث البحيرة الذي بدأ بمشاجرة بحياة شخص.

أفزعت جريمة البحيرة اليوم الجمعة، الكثير من المواطنين وخاصة أهالي قرية زاوية غزال التابعة لمركز دمنهور بمحافظة البحيرة.

جريمة البحيرة اليوم

نشبت مشاجرة كلامية بين كلًا من الطالب أحمد رمضان في المرحلة الثانوية وصديقه مصطفى عبده 17 عامًا ليتحدان ضد محمو عبد الدايم 35 عامًا عالًا عن العمل.

اشتعلت الأحداث في وهلة بقرية زاوية غزال، ليقدم طالب ثانوى على قتل عاطل بواسطة آلة حادة «قطر»، بعدما تعالت وتيرة المشادة التي وقعت بينهم.

حادث البحيرة اليوم

عزم الطالب المتهم أحمد رمضان على تصويب القر الذي كان بحوذته تجاه الرجل الثلاثيني، ليصبح جثة هامدة على الفور، ليفر كلًا من الطالبين هاربيين من جريمتهم.

تلقى اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة بلاغًا يفيد بوقوع جريمة قتل في قرية زاوية غزال التابعة لمحافظة البحيرة، لتنتقل الأجهزة الأمنية إلى مسرح الجريمة لتباشر التحريات الأولية والوقوف على ملابسات الحادث.

استطاعت القوات الأمنية، إلقاء القبض على المتهمين وجارى تحرير محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات في جريمة البحيرة التي تعدت جميع الخطوط الحمراء، لينفذ طالبان في المرحلة الثانوية جريمتهم بتلك الطريقة المؤسفة.

تبدأ تحريات النيابة وسماع أقوال الشهود وغيرها من الخطوات التي ستبدأ تاخذ مجرها، لينال الطالبان المتهمان في جريمة البحيرة اليوم عقابهم.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.