رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الدقهلية http //edudk.net/  الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2021- 2022 الترم الأول

نتيجة الدقهلية http //edudk.net/  الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2021- 2022 الترم الأول

أعلنت مديرية التربية والتعليم ظهور نتيجة الدقهلية http //edudk.net/ اليوم على الرابط الإلكتروني الذي خصصته لعرض نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2021- 2022 الترم الأول.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الدقهلية 2021

وننشر للطلاب رابط نتيجة الدقهلية http //edudk.net/ الذي من خلاله سيتمكنوا من معرفة درجات الصف الثالث الإعدادي الدقهلية 2021.

واعتمد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، نتيجة الصف الثالث الإعدادي بنسبة نجاح بلغت 89.4%، من بين الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات الترم الأول وهم 121 ألف و826 طالب وطالبة.

نتيجة الدقهلية http //edudk.net/

وعلى الطلاب الدخول على رابط نتيجة الدقهلية http //edudk.net/ الذي ننشره في السطور التالية للتعرف على درجاتهم في امتحانات الشهادة الإعدادية الترك الأول 2021- 2022 برقم الجلوس.

وللحصول عى نتيجة الدقهلية http //edudk.net/ برقم الجلوس، ينبغي على الطلاب الدخول على الرابط من هنا وكتابة أرقام جلوسهم ثم الضغط على أيقونة إظهار النتيجة.

ويعتبر موقع نتيجة الدقهلية http //edudk.net/ هو الرسمي الذي أعلنت من خلاله النتيجة برقم الجلوس فقط.

وللحصول على النتائج بالاسم فقط على الطلاب التوجه إلى المدارس والاطلاع على الكشوف الموجودة بالترتيب الأبجدي دون الحاجة إلى الدخول على نتيجة الدقهلية http //edudk.net/.

نتيجة الدقهلية http //edudk.net/ المتاحة على البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية لا تعتبرها مديرية التربية والتعليم مستندًا رسميًا يمكن الاعتداد به، وإنما الوثيقة المعمول بها هي الشهادة المستخرجة ورقيًا.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية