رئيس التحرير أحمد متولي
 مقدمة عن الإسراء والمعراج للتعبير والإذاعة المدرسية وبحث

مقدمة عن الإسراء والمعراج للتعبير والإذاعة المدرسية وبحث

معجزة انفرد بها نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، ومن وقتها أصبح الاحتفال بها سنويًا لجميع المسلمين من مختلف بقاء الأرض، وخلال التقرير التالي ننشر لكم مقدمة عن الإسراء والمعراج للتعبير والإذاعة المدرسية وبحث لمساهدة الطلاب والمعلمين خلال عملهم.

مقدمة عن الإسراء والمعراج

وننشر نماذج بشأن مقدمة عن الإسراء والمعراج والتي يمكن أن نستخدمتها في موضوعات التعبير وكذلك الإذاعة المدرسية.

ويهتم الكثير من الطلبة بشأن مقدمة عن الإسراء والمعراج من أجل عمل بحث أو موضوع تعبير، وكذلك يستفيد بالمقدمة بعضًا من الطلبة في الإذاعة المدرسية.

مقدمة عن الإسراء والمعراج للإذاعة المدسية

وإليكم عددًا من نماذج مقدمة عن الإسراء والمعراج:

معجزة وقصة حدثت مرة واحدة في الزمن ولن تتكرر من جديد، بطلها هو رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم، وكانت مهدًا لهجرته من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة ليبتعد عن أذى المشركين، إنها معجزة الإسراء والمعراج، والتي ستكون موضوع إذاعتنا اليوم.

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله، أما بعد، أسعد الله أوقات جميع المستمعين، واليوم كما وعدناكم سنتحدث خلال فقراتنا عن معجزة الإسراء والمعراج.

صباح الخير، سنقف اليوم وإيامك على ما حدث في المعجزة البشرية التي فرض فيها أعظم ركن من أركان الإسلام وهي الصلاة، وخلال إذاعتنا اليوم سنتحدث أكثر عن تلك المعجزة.

مقدمة عن الإسراء والمعراج للتعبير

الحمد لله رب العالمين، وأفضل الصلاة على نبي المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين، قصتنا اليوم هي الإسراء والمعراج والتي تعد من أكثر المعجزات عظمة في الإسلام، ويحتفل بها المسلمون من مختلف بقاع الأرض في كل عام.

مقدمة بحث عن الإسراء والمعراج

نبدأ بالصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم، وعلى آله وصحبه وسلم، طبعت ليلة الإسراء والمعراج على قلب الرسول وفرجت كربه وقللت حزنه وبينت أن الله عز وجل لا يهن عليه حزن الرسول.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم