رئيس التحرير أحمد متولي
 زوجة رجائي عطية نقيب المحامين الراحل وأسماء أولاده

زوجة رجائي عطية نقيب المحامين الراحل وأسماء أولاده

توفي صباح اليوم السبت 26 مارس 2022 نقيب المحامين المصريين والعرب رجائي عطية خلال مزاولته مهنة المحاماة في أحد محاكم جنوب الجيزة، ويتساءل عدد كبير من المحامين من هي زوجة رجائي عطية واسماء أولاده.

وفاة نقيب المحامين رجائي عطية

خلال ممارسة عمله بإحدى محاكم جنايات جنوب الجيزة، سقط نقيب المحامين الحالي والفقيه الدستوري رجائي عطية على الأرض مغشيا عليه وسط خوف كبير من المحامين على حياته الصحية، ووسط محاولات من إسعافه داخل المحكمة تم نقله عن طريق سيارة إسعاف إلى مستشفى قريبة من المحكمة لتعلن وفاته بشكل طبيعي.

وقد لاقت وفاة الفقيه الدستوري والمحامي رجائي عطية حالة حزن كبيرة لدى عدد كبير من المحامين والجمهور العادي نظرا لإسهامات النقيب الراحل سواء القانونية أو السياسية.

وقد فارق الفقيه الدستوري رجائي عطية الحياة عن عمر ناهز الـ84 عاما.

زوجة وأولاد رجائي عطية

يتساءل عدد كبير عن أسماء زوجة وأولاد الفقيه الدستوري الراحل رجائي عطية، وزوجة نقيب المحامين الراحل هي سوزان أحمد الشافعي.

أما أبناء رجائي عطية فهم هالة رجائي عطية وهي البنت الكبرى وكانت تعمل مهندسة وقد توفيت قبل نحو شهرين وعندها بنت وحيدة وهي سلمى عمرو صلاح غزالة، ومتزوجة من الفندقي الراحل عمرو صلاح غزالة.

وثاني ابناء نقيب المحامين الراحل هو المهندس عمرو رجائي عطية، أما ثالث الابناء فهي الفندقية مي رجائى عطية زوجة والمتزوجة من أشرف الفار.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011