رئيس التحرير أحمد متولي
 بوستر مسلسل الاختيار 3 الرسمي

بوستر مسلسل الاختيار 3 الرسمي

ظل بوستر مسلسل الاختيار 3 من أهم ما يرغب الجمهور في معرفته، وخاصة مع ظهور العديد من البوسترات الغير رسمية على مدار الفترة الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 ينشر شبابيك بوستر مسلسل الاختيار 3 الرسمي، حتى يتمكن الجمهور من معرفة أبطاله الأساسين، بعدما انتشرت العديد من الأقاويل بمشاركة ياسر جلال في البطولة بجانب كريم عبدالعزيز وأحمد عز والسقا.

بوستر مسلسل الاختيار 3 الرسمي

تصدر الفنان كريم عبد العزيز بوستر مسلسل الاختيار 3 الرسمي، ليظهر بجانبيه الفنان أحمد السقا وأحمد عز فقط، الأمر الذي أثار دهشة الكثير من الجماهير الذين كانوا بإنتظار الفنان ياسر جلال ومشاركته في البطولة.

حقق بوستر مسلسل الاختيار 3 الرسمي حالة من التشويق التي سيطرت على المشاهدين خلال الفترة الأخيرة، إضافة إلى البرومو الخاص بأحداث المسلسل الذي ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

​​​​​​​

مسلسل الاختيار الجزء الثالث

يعرض مسلسل الاختيار الجزء الثالث على قناة أون حصريًا في رمضان 2022، حيث من المقرر إذاعته يوميًا لتتوالى الأحداث التشويقية التي جذبت الجمهور لها على مدار الموسمين الماضيين.

يترأس مسلسل الاختيار 3 قائمة الأعمال الدرامية التاريخية في رمضان 2022، حيث يشارك به العديد من نجوم الفن بجانب الأبطال الرئيسين منهم ياسر جلال، بيومي فؤاد، محمود البزاوي، دنيا المصري، آدم الشرقاوي، صبري فواز، سمر مرسي، إيمان العاصي، وغيرهما العديد من النجوم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.