رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض مسلسل أحلام سعيدة على قناة on

مواعيد عرض مسلسل أحلام سعيدة على قناة on

مواعيد عرض مسلسل أحلام سعيدة من أبرز الأعمال الدرامية الكوميديا التي يبحث عنها العديد من الجماهير، والذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2022 على قناة on.

حرصت شبكة قنوات on على كشف مواعيد عرض مسلسل أحلام سعيدة بطولة الفنانة يسرا، حتى يتعرف المشاهد على الموعد الحصري ومواعيد الإعادة.

 مواعيد عرض مسلسل أحلام سعيدة على قناة on

أعلنت قناة ON عن موعد عرض مسلسل أحلام سعيدة بطولة يسرا، وغادة عادل، ومي كساب، الذي من المقرر عرضه في أول أيام رمضان على مدار الـ 30 يوم.

يعرض مسلسل أحلام سعيدة على قناة ON في تمام الساعة 8:25 مساءً، لتكون في لقاء مع كوكبة لامعة من نجوم الفن بمقارقاتهم الكوميديا والمواقف الطريفة التي تقع بينهم.

 مواعيد إعادة مسلسل أحلام سعيدة بطولة يسرا

كما أوضحت شبكة قنوات مواعيد إعادة مسلسل أحلام سعيدة بطولة يسرا، حيث يذاع في تمام الساعة 5:30 فجرًا، و10:50 صباح اليوم التالي.

مسلسل أحلام سعيدة بطولة يسرا

تجسد الفنانة يسرا شخصية إحدى السيدات الارستقراطية التي تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، لتجمعها الأحداث بعدد من الشخصيات التي تكون صداقة خاصة معهم.

ويشارك العديد من النجوم في مسلسل أحلام سعيدة بطولة يسرا، منهم شيماء سيف، ومي كساب، غادة عادل، نور محمود،نبيل نور الدين،  ملك بدوي، جيهان الشماشيرجى، وغيرهما العديد من نجوم الفن

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.