رئيس التحرير أحمد متولي
 مؤتمر صحفي لوزير التربية والتعليم.. أهم القرارات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة 2022

مؤتمر صحفي لوزير التربية والتعليم.. أهم القرارات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة 2022

يبحث آلاف الطلبة والطالبات عن المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم، الذي يعلن خلاله أهم القرارات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة 2022 وضوابطها.

انطلق مؤتمر صحفي لوزير التربية والتعليم في تمام الساعة 3 عصرًا، على الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

مؤتمر صحفي لوزير التربية والتعليم

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في المؤتمر الصحفي، عدد من القرارات الخاصة بمواعيد امتحانات كلًا من الصف الأول والثاني والثالث الثانوي.

ويمكنك التعرف على أهم قرارات المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم اليوم وجداول امتحانات الثانوية العامة 2022 بعدما تم اعتمادها رسميًا.

مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم

وكان الدكتور طارق شوقي قد أعلن عن ظهوره في بث مباشر وعبر القنوات الناقلة لمؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم للكشف عن الكثير من التفاصيل التي تخص طلاب الثانوية العامة، الدمج ومدارس ستيم للمتفوقين.

ومن التفاصيل المقرر مناقشتها في مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم الأربعاء 20 أبريل 2022، هل سيتم تأجيل امتحانات الثانوية العامة المقرر أن تبدأ في 11 يونيو القادم؟ هل ستقصر الوزارة في وضعها الامتحانات على أسئلة الاختيار من متعدد فقط أم ستتضمن أسئلة المقالية؟ وما إذا كان التصحيح سيتم إلكترونيًا بالكامل أم سيتدخل العنصر البشري حال وجود أسئلة مقالية.

وسوف يناقش الدكتور طارق شوقي في مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم كذلك موعد إعلان جدول امتحانات الثانوية العامة 2022، تفاصيل منصة الامتحانات الجديدة للصفوف من الأول إلى الثالث الثانوي العام، شكل امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي وهل ستعقد إلكترونيًا أم ورقيًا، فضلاً عن اختبارات الطلاب المصريين في الخارج، مدارس STEAM للمتفوقين والدمج.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.