رئيس التحرير أحمد متولي
 القبض على القاضي زوج شيماء جمال قبل سفره للخارج.. ما الجديد

القبض على القاضي زوج شيماء جمال قبل سفره للخارج.. ما الجديد

استطاعت الأجهزة الأمنية إلقاء القبض على زوج المذيعة شيماء جمال القاضي أيمن حجاج بتهمة قتل زوجته عمدا وتشويه جثتها.

الحملة التي ألقت القبض على حجاج كانت مكونة من عدد من الأجهزة بوزارة الداخلية من بينها جهاز الأمن الوطني، حيث تم تحديد مكان اختباؤه بواسطة الأجهزة الحديثة بالوزارة، وتمكنت القوات من القبض على المتهم.

المتهم يجهز للهرب

قالت الأجهزة الأمنية بالوزارة أنه ألقي القبض على المتهم بمقر اختبائه بمحافظة السويس حيث كان يخطط للهرب خارج البلاد للإفلات من العقوبة، التي يطالب المجتمع المصري بأن تكون إعدام شنقا أسوة بمحمد عادل قاتل نيرة أشرف.

وأثناء القبض على القاضي المتهم بقتل زوجته عثر معه على هواتف محمولة، وجوازي سفر، ومبالغ مالية من عدة عملات أجنبية أثناء تجهيزه للسفر للخارج خلال ساعات

عمليات مشبوهة

تحدثت بعض المصادر الصحفية، أنه تم تشكيل لجنة من عدد من جهات التحقيق لفحص أموال وأرصدة القاضي أيمن حجاج لبيان إذا ما كان يدير أعمالا مشبوهة بأمور يعاقب عليها القانون أم لا.

كما قررت هذه اللجنة مخاطبة البنك المركزي للسؤال عن أرصدة المتهم بقتل زوجته القاضي أيمن حجاج ومخاطبة جهاز الرقابة الإدارية والأموال العامة للمساعدة في التحقق من أصول أمواله، وبين مشروعيتها من عدمه

تحقيقات النيابة مع المتهم

وبدأت النيابة العامة في التحقيق مع المتهم بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال، حيث كان هو من قدم بلاغا يفيد باختفاء زوجته، وبدأت وقتها جهات التحقيق والنيابة العامة في البحث بملابسات الحادث للوقوف على أسباب الاختفاء، وهو ما اتضح بعد ذلك أنه هو الفاعل بحسب شهود عيان.

محمد مصطفى

محمد مصطفى

صحفي مصري يكتب في الرياضة والتعليم والأخبار العامة