رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عمل البنوك بعد عيد الأضحى 2022.. متى تنتهي الإجازة؟

موعد عمل البنوك بعد عيد الأضحى 2022.. متى تنتهي الإجازة؟

مواعيد عمل البنوك بعد عيد الأضحى من المعلومات التي تشغل بال الكثيرين، خاصة أصحاب الأعمال والتجارات التي تحتاج البنك والتعامل معه بشكل شبه يومي.

ويعطي القانون المصري للموظفين الحق في الإجازة خلال فترات العطلات الرسمية، وتعتبر أجازة عيد الأضحى هي الأطول خلال العام، بسبب أن يوم وقفة العيد يكون أجازة، إضافة إلى أيام العيد الأربع، ليكون الأسبوع على وشك الانتهاء وما تبقى منه يكون يوم واحد فقط، لتجد نفسك أمام يومي الجمعة والسبت اللذان يكونان عطلة أسبوعية رسمية لموظفي البنوك

أجازة عيد الأضحى 2022 في البنوك

مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي كان قد أعلن عن موعد الأجازات الرسمية في الحكومة لموظفي البنوك، وباقي الموظفين في الأجهزة الإدارية المختلفة للدولة.

وبدأت أجازة عيد الأضحى يوم السبت 9 يوليو وتستمر حتى الخميس 14 يوليو من الشهر الجاري، ولا يعتبر هذا اليوم هو موعد عمل البنوك.

موعد عمل البنوك بعد عيد الأضحى 2022

بعد الإنتهاء من الأجازة الرسمية التي حددتها الحكومة وهي يوم 14 يوليو، يتم إضافة يومين آخرين هما الجمعة والسبت التاليين ليوم الإجازة، وهي أيام العطلة الرسمية الأسبوعية، والتي ستنتهي يوم 16 يوليو الجاري.

ويكون بهذا الأمر قدل حصل موظفي البنوك على إجازة من يوم الجمعة 8 يوليو، وهو يوم الجمعة إلى يوم 16 يوليو وهو يوم السبت، ليكونوا قد حصلوا على 9 أيام إجازة رسمية.

وبعد كل ما تقدم يكون موعد عودة عمل البنوك بعد عيد الأضحى 2022 هو يوم 17 يوليو من الشهر الجاري

محمد مصطفى

محمد مصطفى

صحفي مصري يكتب في الرياضة والتعليم والأخبار العامة