رئيس التحرير أحمد متولي
 رأى الطلاب فى امتحان التفاضل والتكامل اليوم 17 يوليو 2022

رأى الطلاب فى امتحان التفاضل والتكامل اليوم 17 يوليو 2022

أنهى طلاب الثانوية العامة شعبة الرياضيات امتحان مادة التفاضل والتكامل ويحاول أولياء الأمور التعرف على رأي الطلاب في امتحان التفاضل والتكامل

وأدى 268 ألف و897 طالب وطالبة امتحان مادة التفاضل والتكامل أحد فروع مادة الرياضيات وينتظر الطلاب أداء امتحان مادتي الجبر والهندسة الفراغية والاستاتيكا.

أراء الطلاب في امتحان التفاضل والتكامل 2022

تباينت أراء الطلاب حول مستوى امتحان التفاضل والتكامل لشعبة علمي رياضة، حيث قال أحد الطلاب ويدعى محمد رياض، إن امتحان التفاضل والتكامل اليوم فوق المتوسط، مشددا على أن الوقت لا يكفى لحل جميع الأسئلة الخمسون في الامتحان.

وتساءل أحد الطلاب عن المشكلة من رفع وقت المادة من ساعتين إلى ثلاث ساعات أو تقليل عدد الأسئلة إلى 20 سؤالا حتى يستطيع الطالب حل جميع الأسئلة.

محمد رمضان أحد الطلاب الذين أدوا الامتحان قال أن مدير المدرسة التي كانوا يمتحنون بها دخل إلى اللجنة وقرر زيادة عشر دقائق بسبب ضياعهم في كتابة البيانات، مضيف أن المراقب لم يستمع إلى هذا الكلام، حيث قرر تجميع الورق في الحادية عشر تماما ولم ينتظر دقيقة واحدة على أي طالب.

فيما رأت الطالبة مريم العابد أن مستوى الامتحان كان جيدا بشكل عام إلا أن هناك عدة نقاط كانت صعبة بعض الشئ.

ورأى العديد من الطلاب أن وقت الامتحان لا يتناسب مع حجم المجهود والتعب طوال 11 شهر مضت، مؤكدين أنهم تعرضوا لظلم شديد بسبب الوقت.

محمد مصطفى

محمد مصطفى

صحفي مصري يكتب في الرياضة والتعليم والأخبار العامة