رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 محافظة المنيا برقم الجلوس

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 محافظة المنيا برقم الجلوس

فتحت بوابة الأزهر الإلكترونية للآلاف من طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري بمحافظة المنيا وأولياء أمورهم باب الاستعلام عن نتيجة شهادة الثانوية الأزهرية 2022.

وأدى الطلاب المقيدين بالمعاهد الثانوية الأزهرية بمحافظة المنيا امتحانات الدور الأول لشهادة الصف الثالث الثانوي الأزهري خلال فترة 30 يوم أو أكثر قليلا.

وامتحن طلاب القسم العلمي بالثانوية الأزهرية بمحافظة المنيا في المواد المقررة عليهم بداية من 4 يونيو حتى 7 يوليو.

أم طلاب القسم الأدبي بالصف الثالث الثانوي الأزهري بالمنيا فامتحنوا خلال الفترة من 5 يونيو إلى 5 يوليو.

وأظهرت الإحصائيات الصادرة من قطاع المعاهد الأزهرية أن طلاب الشعبة الأدبية هم الأكثر مقارنة بطلاب الشعبة العلمي، حيث ضمت اللجان على مستوى الجمهورية ما 91393 طالبا وطالبة، بالشعبة الأدبية، و46648 طالب وطالبة، بالشعبة العلمية و143 في شعبة العلوم الإسلامية، و539 في معاهد البعوث من غير المصريين.

ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

أعلن المركز الإعلامي للأزهر الشريف موعد اعتماد نتيجة شهادة إتمام دراسة الثانوية الأزهرية الدور الأول للعام الدراسي 2021-2022.

وعقد مؤتمر الإعلان عن النتيجة الساعة 12 ظهر اليوم الخميس 28 يوليو، حيث اعتمدها وكيل الأزهر، الدكتور محمد الضويني، نيابة عن شيخ الأزهر، الدكتور أحمد الطيب.وتضمن المؤتمر الإعلان عن النسبة العامة للنجاح في شهادة الثانوية الأزهرية الدور الأول للعام الدراسي 2021-2022، والنسبة الخاصة بكل شعبة منفصلة، وقائمة الأوائل لكل شعبة.

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 محافظة المنيا

وفتحت بوابة الأزهر الإلكترونية على الإنترنت صفحة الاستعلام عن نتائج الصف الثالث الثانوي الأزهري الدور الأول 2021-2022 برقم الجلوس، من هنا، أو من خلال النافذة التالية مباشرة:​​​​​​​

​​​​​​​

ويكون الاستعلام عن النتائج من خلال رقم الجلوس أو الرقم القومي للطالب المصري، وجواز السفر لغير المصري، وتظهر النتيجة بالدرجات للناجحين في الدور الأول.

وأرسلت الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية كشوف نتائج طلاب محافظة المنيا للمنطقة الأزهرية بالمحافظة تمهيدا لتعليق الكشوف في المعاهد مع بداية الأسبوع المقبل.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011