رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة امتحان القدرات كلية التمريض 2022-2023 كل الجامعات

رابط نتيجة امتحان القدرات كلية التمريض 2022-2023 كل الجامعات

أعلن مكتب التنسيق الإلكتروني التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي رابط نتيجة امتحان القدرات كلية التمريض 2022-2023 للقبول في الجامعات الموزعة على نطاق الجمهورية بمختلف المحافظات.

وتؤهل نتيجة امتحان القدرات كلية التمريض الطالب للالتحاق بالكلية في العام الدراسي القادم، حال اجتيازه إياها، وحصوله على الحد الأدنى للقبول بها المقرر إعلانه خلال الأيام المقبلة.

الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

نتيجة امتحان القدرات كلية التمريض

وأدى طلبة وطالبات شهادة الثانوية العامة اختبار قدرات الكليات في الفترة من يوم الاثنين 25 يوليو إلى السبت 6 أغسطس 2022، وتعلن الوزارة نتيجة امتحان القدرات كلية التمريض وباقي الكليات بمجرد استلامها من قبل الكليات.

وتسلم كليات التمريض نتيجة امتحان القدرات كلية التمريض 2023 إلى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لإعلانها رسميًا بمجرد الانتهاء من تصحيحها، وبشكل دوري.

وللحصول على نتيجة امتحان القدرات كلية التمريض اتبع الخطوات التالية:

  • ادخل على هذا الرابط.
  • اختر مصدر الشهادة التي حصلت عليها أولاً.
  • اكتب رقم الجلوس.
  • اكتب الرقم القومي.
  • ادخل الرقم الموجود بالصورة.
  • اضغط على أيقونة دخول.

لينك قدرات كلية تمريض

ويتاح لينك قدرات كلية تمريض لكافة الطلاب من الذين أدوا امتحانات الثانوية العامة 2022 فقط، ومن المقرر أن تعلن نتيجة امتحان القدرات كلية التمريض للدبلوم الصناعي، الأزهر، وغيرها من الشهادات عقب إجراء اختبارات القدرات وبعد انتهاء المرحلة الأولى من تنسيق الكليات للصف الثالث الثانوي.

نتيجة اختبار القدرات تمريض

ويستطيع الطلاب الذين أدوا امتحان قدرات الكلية، الحصول على نتيجة اختبار القدرات تمريض 2022 بالدخول على رابط التنسيق الإلكتروني 2023 للقبول في الكليات والمعاهد، والذي يتم من خلاله إعلان نتائج امتحان القدرات لكل الجامعات، ومن بينها:

نتيجة اختبار قدرات كلية التمريض جامعة المنصورة

نتيجة احتبار القدرات كلية التمريض جامعة أسيوط

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية