رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة قتل ولاء زايد الصيدلي.. اعترافات ابنه عن من هو قاتله

قصة قتل ولاء زايد الصيدلي.. اعترافات ابنه عن من هو قاتله

تصدرت قصة قتل ولاء زايد، صيدلي مصري مقيم في المملكة العربية السعودية، مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت، والتي حملت تفاصيل مؤلمة راح ضحيتها أب، تاركًا طفله يتيمًا محرومًا من عطفه.

تفاصيل قتل ولاء زايد

طريقة قتل الصيدلي ولاء زايد حملت من البشاعة ما لا يطيقه بشر، حيث ألقي من الطابق الخامس بالعقار الذي يقطنه برفقة طفله وزوجته الثانية، بمنطقة حلوان في القاهرة.

فوجئت أسرة ولاء زايد بهجوم بلطجية على منزله، وتعذيبه ثم إلقائه من الدور الخامس، واتهمت أسرته أقارب زوجته الأولى بفعل ذلك بعد فشلهم في إجباره على التنازل لصالحها عن بعض المتعلقات.

واتهم محامي أسرة ولاء سعيد زايد زوجته الأولى بتأجير 4 بلطجية للتعدي على زوجها قبل مرور 3 أيام فقط من زواجه من أخرى بمحافظة المنوفية، وقتله بإلقائه من منور الطابق الخامس من منزله، مشيرًا إلى أنهم يقطنون نفس العقار، وتم تحرير محضر حمل رقم 7753 إداري حلوان لسنة 2022.

وتجري نيابة حلوان تحقيقاتها في وفاة ولاء زايد صيدلي حلوان للتأكد من مدى وجود شبهة جنائية في وفاته من عدمه.

اسم قاتلة الصيدلي المصري

وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت عن اسم قاتلة الصيدلي المصري ولاء زايد، حيث أدلى الطفل ي ولاء زايد وعمره 7 سنوات بشهادته في مقتل والده، حيث قال أنه شاهد واقعة القتل من بدايتها، وأن شقيق زوجة والده وآخرين ألقوه من شرفة منزله، مضيفًا: أنا شوفت أونكل عبدالله واللي معاه بيرموا بابا من البلكونة.

وكانت آخر رسالة للصيدلي زلاء زايد قبل وفاته تحمل استغاثة، قام بنشرها على جروب برج نجمة رايل، قال فيها: يا جماعة انا عندي بلطجية بالبيت.. محتاج حد يلحقني أرجوكم حد ييجي يقف معايا، إلا أن الوقت كان قد فات.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية