رئيس التحرير أحمد متولي
 ما هي قصة شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب وسارة الطباخ وشقيقها كاملة؟

ما هي قصة شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب وسارة الطباخ وشقيقها كاملة؟

بعد أن وجدت حبيبها المنتظر وتوارت عن الأنظار، ثم تكشفت بعض الحقائق عن نية الاستيلاء على أموالها، وما بين تكذيب وتصريح، خففت الأصوات لأيام معدودة عقب التصالح الذي عقده الطرفان، لتعود فجأة وبشكل أكثر حدة جعلت الجماهير تتساءل ما هي قصة شيرين عبد الوهاب من البداية إلى النهاية؟

قصة شيرين عبد الوهاب

بدأت قصة شيرين عبد الوهاب بشكل اعتيادي حينما أعلنت زواجها من المغني حسام حبيب، ثم توارت عن الأنظار لسنوات، ليتم تسريب مكالمة هاتفية من قبل الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، طرفيها هما طليق المطربة المصرية ووالده، حول نيتهما الاستيلاء على أموالها.

لم تنته ما هي قصة شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب عند هذا الحد، بل أعلنت بعد فترة طلاقهما وبدأت في الظهور الإعلامي مجددًا عن طريق عدة لقاءات صحفية، ظهرت فيها بوزن زائد، كان لها صدى واسع، وأحيت عدة حفلات زرفت الدموع فيها عند ترديد بعض المقاطع الحزينة، كل ذلك أدى لتعاطف الجماهير معها.

حكاية شيرين عبد الوهاب

وعلى الرغم من محاولاتها إظهار قوتها وعدم الاكتراث بما حدث له في الفترة السابقة، إلا أن دموع شيرين عبد الوهاب كشفت الحزن العميق بداخلها والأثر النفسي الذي تركته علاقتها بطليقها حسام حبيب بداخلها.

مرت الأيام وعادت قصة شيرين وحسام حبيب للتداول على مواقع التواصل الاجتماعي والصحف مجددًا بعد أن أصدرت المغنية الشهيرة بيانًا أعلنت من خلاله التصالح مع طليقها واسترداد كافة مستحقاتها منه.

أزمة شيرين عبد الوهاب

لم تنته أزمة شيرين عبد الوهاب عند هذا الحد، بل عادت لتثار مجددًا بعد قصة دخولها المستشفى عنوة على يد شقيقها الذي سرد ووالدتها تفاصيل تعاطيها المواد المخدرة في شقة قامت باستئجارها في التجمع، خلال مكالمة هاتفية أجراها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية على قناة MBC مصر.

واستغاث شقيق شيرين عبد الوهاب، في المكالمة، لضرورة إنقاذ اخته من تعاطي المخدرات، مشيرًا إلى أن والدته ترجته لإنقاذها من يدي زوجها السابق الذي عاد مجددًا لمحادثتها عبر تطبيق واتس آب، وقضائهما ساعات الليل يتناولان المواج المخدرة- بحسب قوله.

إدمان شيرين عبد الوهاب

وقال أخو شيرين عبد الوهاب أنه توجه إلى شقتها واستدعى أحد مستشفيات العلاج من الإدمان، والتي احتجزتها رغمًا عن إرادتها، مؤكدًا أنه لم يتعد عليها كما أشاع حسام حبيب.

وأضاف محمد عبد الوهاب، شقيق شيرين، أن اخته تتعاطى المخدرات برفقة حسام حبيب، وأنه والمنتجة سارة الطباخ شهرا بها، وأن هناك ضرورة لعلاجها بمستندات صادرة من مستشفى العلاج النفسي.

وردت سارة الطباخ على الاتهامات التي وجهت إليها بأن شيرين عبد الوهاب صديقتها وأنها توجهت إليها في الثالثة فجرًا عندما تلقت مكالمة هاتفية منها تستغيث فيها من شقيقها، وأنها ستقاضيه لاتهامه إياه بتعاطي المخدرات.

وما زالت الفنانة شيرين عبد الوهاب محتجزة في المستشفى ولم تنتهي قصتها بعد، من المتوقع ظهور تفاصيل جديدة في الفترة المقبلة.

علاقة شرين عبدالوهاب بحسام حبيب 

أكد الفنان حسام حبيب، أن السبب الرئيسي وراء طلاقهما هو إدمانها، حيث حاول مرارًا وتكرارًا كي يبعد بينها وبين تلك المواد إلا أنها عادت لتتعاطى من جديد، قائلًا: «موضوع الإدمان هو ده سبب خلافنا الرئيسي، أنا لو ببص لفلوسها كنت المفروض اخليها تشتغل أكثر، اللي عايز يدمر شيرين هو اللي عايز يحجر عليها، الشخص اللي قالي أنا معايا توكيل عام رسمي، وهحجر عليها، وهسحب فلوسها كلها، وأنا قولت لشيرين لازم تفتحي حساب بره، وده اللي حصل عشان خاطر بناتها».

وتابع حديثه في مكالمة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، قائلًا: «منين هيكون سبب طلاقنا حاجة زي كدة ومنين أنا بساعدها على دة، لا يمكن وأكيد لو أنا كدة أهلي مش هيسبوني وهما عندهم أكبر مستشفيات في مصر».

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية