رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة وفاة شيرين عبد الوهاب اليوم عن عمر 42 سنة

حقيقة وفاة شيرين عبد الوهاب اليوم عن عمر 42 سنة

تناقلت بعض المواقع والصفحات الإلكتروني خبر وفاة شيرين عبد الوهاب اليوم عن عمر 42 سنة بعد صراع طويل مع زوجها السابق حسام حبيب، وأزمتها مع إدمان المخدرات، فما هي حقيقة ما أثير في الساعات الماضية من أنباء؟

فجأة وبدون مقدمات انتشرت على المواقع الإلكترونية مجموعة من الأخبار التي تشير إلى وفاة شيرين عبد الوهاب، فيما لم يتسنى للبعض معرفة حقيقة ما إذا كان موت المطربة المصرية التي عانت على مدار أشهر مضت من خلافات وأزمات أثرت على صحتها البدنية والنفسية.

موت شيرين عبد الوهاب

وأدت المشكلات التي تعرضت لها المطربة المصرية الشهيرة بسبب علاقتها مع طليقها حسام حبيب، واكتسابها وزنًا زائدًا، ثم تفاقم الخلافات مجددًا مع شقيقها الذي أودعها مستشفى للعلاج النفسي لكي تتعافى من الإدمان إلى تزايد الشائعات حولها لتمتد إلى موت شيرين عبد الوهاب متأثرة بالمخدرات.

وصرح محمد، شقيق شيرين عبد الوهاب، بأنه أودع اخته أحد المستشفيات للعلاج من إدمان المواد المخدرة، عنوة، دون رغبة منها، بعد اجتماعها مجددًا بحسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ، اللذان يدفعانها إلى التعاطي، بحسب قوله.

هل ماتت شيرين عبد الوهاب؟

ولم يؤكد أي من أفراد أسرة الفنانة الشهيرة أو المقربين منها، أو إدارة المستشفى القابعة بها، ما تم تداوله من وفاة المطربة شيرين عبد الوهاب، كما لم يتم نفي الخبر أيضًا سواء من عائلتها أو من نقابة المهن الموسيقية.

ومن المرجح أن ما تم تداوله من خبر وفاة شيرين عارٍ تمامًا من الصحة وأنها تتمتع بحياتها ولكن داخل مشفى نفسي، ولا أحد يعلم آخر أخبارها أو ما يتم داخل أروقتها.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية