رئيس التحرير أحمد متولي
 حالة الجو اليوم الأربعاء 26 نوفمبر 2022

حالة الجو اليوم الأربعاء 26 نوفمبر 2022

تشهد حالة الجو اليوم الأربعاء 26 نوفمبر 2022 استمرار للتقلبات الجوية التي تشهدها بعض من محافظات الوقع البحري، حيث ترتفع فرصة سقوط الأمطار في العديد من المدن.

حالة الطقس اليوم

وتشير توقعات هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الأربعاء طقس مائل للحرارة خلال ساعات النهار على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، بينما يكون معتدل الحرارة على السواحل الشمالية حار على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

حالة الجو اليوم

وتستمر على مدار ساعات اليوم فرص سقوط الأمطار الخفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشرقية ومدن القناة ووسط وشمال سيناء والوجه البحري، يترافق هذا مع استمرار فرص  لسقوط الأمطار الخفيفة على  مناطق من  القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

كما أن الفرصة مهيأة اليوم الأربعاء لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الغربية، مع احتمالات تأثير السحب الرعدية بقوة على دمياط يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون متوسطة أحيانا.

خريطة سقوط الأمطار اليوم

و تشير خريطة سقوط الأمطار اليوم إلى أنه من المتوقع أن تتقدم لتؤثر على بورسعيد، في ظل استمرار تأثير الخلايا الرعدية بقوه على بورسعيد، كما يتوقع سقوط أمطار متفاوتة الشدة علي مناطق من الدلتا والسواحل الشرقية تتقدم شرقا مع الوقت لتصل الي شمال سيناء.

توقعات الأرصاد اليوم

وتفيد توقعات الأرصاد اليوم إلى استمرار أجواء غائمة علي مختلف المناطق، ومن المحتمل تساقط بعض الأمطار  منها، فيما تسود أجواء مائلة للحرارة نسبيا بسبب تشكل السحب وحجب أشعة الشمس يكون الشعور أفضل بحالة الطقس.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية