هل الأرجنتين خرجت من كأس العالم.. اعرف حسابات المجموعة بعد فوز السعودية

هل الأرجنتين خرجت من كأس العالم.. اعرف حسابات المجموعة بعد فوز السعودية

هل الأرجنتين خرجت من كأس العالم 2022 في قطر، سؤال يطرحه العديد من عشاق راقصي التانجو بعد خسارتهم الأخيرة على يد منتخب السعودية بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

كانت قرعة كأس العالم قد أوقعت منتخب الأرجنتين في المجموعة الثالثة التي تضم كل من السعودية والمكسيك وبولندا، والتي أنهت أولى مواجهتها في دور المجموعات بكأس العالم 2022 في قطر.

هل الأرجنتين خرجت من كأس العالم؟

تعقدت حسابات المجموعة الثالثة بعد اختتام الجولة الأولى من المباريات، والتي انتهت بفوز المنتخب السعودي على الأرجنتني وتعادل كل من منتخبي المكسيك وبولندا.

بهذه النتيجة يتصدر منتخب السعودية المجموعة برصيد 3 نقاط كاملة، فيما يأتي كل من منتخبي المكسيك وبولندا في المركز الثاني والثالث برصيد نقطة وحيدة، فيما يحل منتخب الأرجنتين في الترتيب الرابع والأخير بالمجموعة.

ويتبقى لمنتخب الأرجنتين مواجهتين الأولى مع منتخب المكسيك يوم السبت المقبل 26 نوفمبر، والثانية أمام منتخب بولندا يوم الأربعاء 30 نوفمبر يختتم بها دور المجموعات.

فرص صعود الأرجنتين في كأس العالم 2022

ويحتاج ميسى ورفاقه إلى تحقيق العلامة الكاملة من مواجهة فريق المسكيك العنيد ليحصد أول 3 نقاط له في المجموعات ويصل إلى المنطقة الدافئة، وعلى الجانب الأخر يحتاج إلى تعادل منتخب السعودية مع منتخب بولندا.

وفي المواجهة الأخيرة يحتاج منتخب الأرجنتين إلى الفوز على بولند للصعود كأول المجموعة أو التعادل للصعود ثاني المجموعة، وسيكون التعادل في المباراتين المقبلتين بالنسبة للارجنتين بمثابة خروج مبكر من كأس العالم، كما ستتعقد خيوط المجموعة أكثر في حالة فوز بولند أو المكسيك في مبارياتهم المقبلة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية