رئيس التحرير أحمد متولي
 معلق مباراة السعودية وبولندا اليوم على بين سبورت والكأس

معلق مباراة السعودية وبولندا اليوم على بين سبورت والكأس

عشاق المنتخب الأخضر على موقع اليوم مع مباراة هامة في منافسات كأس العالم 2022 بقطر، ويرغب العديد منهم في التعرف على معلق مباراة السعودية وبولندا.

وحقق منتخب السعودية واحدة من أقوى مفاجآت بطولة كأس العالم 2022، وذلك بعدما حقق فوز تاريخي على منتخب الأرجنتيني بكامل نجومه وتحت قيادة ليونيل ميسي، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

ترتيب مجموعة منتخب السعودية

يتصدر المنتخب السعودية ترتيب المجموعة الثالثة التي تضم من المكسيك وبولندا بجانب المنتخب الأرجنتين، وذلك بعد حصده العلامة الكاملة من نتيجة مباراة الأرجنتين في افتتاح مواجهاته في المونديال العالمي لكرة القدم.

بينما ساعد التعادل السلبي بين كل من المكسيك وبولندا في حفاظ المنتخب السعودي على قمة المجموعة برصيد 3 نقاط، ويأتي خلفه في المركزين الثاني والثالث المنتخبين المكسيكي والبولندي برصيد نقطة وحيدة، وفي المركز الأخير وبرصيد صفر من النقاط يأتي المنتخب الأرجنتيني.

وفي حالة فوز المنتخب السعودية اليوم على نظيره المنتخب البولندي فسيقفز إلى صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط كاملة، وسيكون قد حسم بشكل كبيرة فرصة تأهله إلى الدور الـ 16 من كأس العالم 2022 في قطر.

ميعاد ماتش السعودية وبولندا بتوقيت مصر

يحين موعد مباراة منتخب السعودية ضد بولندا في ثاني مواجهات المجموعة الثالثة في تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم السبت 26 نوفمبر 2022.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبولندا اليوم

تتمثل القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبولندا اليوم في بين سبورت القطرية وكذلك شبكة قنوات الكأس القطرية، واللاتين من المتوقع أن تتولي إذاعة المباراة بشكل مجاني، بناء على قرارهما بإذاعة كافة مباريات المنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم وهي تونس والمغرب والسعودية بشكل مجاني وبدون تشفير.

معلق مباراة السعودية وبولندا اليوم ​​​​​​​

 قررت شبكة قنوات بين سبورتس القطرية أن يتولى المعلق حسن العيدروس على مباراة السعودية وبولندا اليوم، بينما أعلنت شبكة قنوات الكأس القطرية أن يتولى كل من سمير المعيرفي وخليل البلوشي على المباراة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية