رئيس التحرير أحمد متولي
 هل مباراة المنتخب السعودي منقولة اليوم على بين سبورت والكأس

هل مباراة المنتخب السعودي منقولة اليوم على بين سبورت والكأس

هل مباراة المنتخب السعودي منقولة اليوم على قنوات بين سبورت أو الكأس القطرية، سؤال يردده العديد من عشاق الأخضر قبل انطلاق مواجهته أمام المنتخب البولندي اليوم.

وتأتي مباراة منتخب السعودية اليوم أمام بولندا  في إطار منافسات المجموعة الثالثة من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

هل مباراة المنتخب السعودي منقولة اليوم

كانت العديد من المواقع الإخبارية العربية أعلنت عن صدور قرار من إدارتي شبكة قنوات بين سبورتس القطرية وكذلك شبكة قنوات الكأس القطرية، بإذاعة 22 مباراة من مباريات كأس العالم عبر قنواتها بشكل مجاني وبدون تشفير لإمتاع جماهير وعشاق كرة القدم في الدول العربية.


​​​​​​​هل تنقل مباراة المنتخب السعودي

وقررت الشبكتان القطريتان أن يتم توزيع هذه المباريات على الـ 16 ودور الثمانية ونصف النهائي بجانب المباراة النهائية من كأس العالم 2022.

وتناولت المواقع الإخبارية كذلك قرار شبكة بين سبورتس وكذلك شبكة الكأس بأن يتم إذاعة كافة مباريات المنتخبات العربية وهي تونس والمغرب والسعودية وقطر المشاركة في كأس العالم بشكل بمجاني وبدون تشفير.

على أي قناة مباراة السعودية اليوم

وبناء على ما تم تداوله من أخبار بشأن إذاعة مباريات المنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم 2022 وفي مقدمتها المنتخب السعودي، فإنه من المتوقع أن يتم إذاعة مباراة السعودية وبولندا بشكل مجاني وغير حصري عبر قناة بين سبورت العام المفتوحة، وكذلك قناة الكأس 1 إتش دي غير المشفرة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية