رئيس التحرير أحمد متولي
 الساعة كم مباراة المنتخب السعودي اليوم بتوقيت المملكة

الساعة كم مباراة المنتخب السعودي اليوم بتوقيت المملكة

يستعد العديد من مشجعي وعشاق الأخضر لثاني جولاته في دور المجموعات بكأس العالم 2022 في قطر، بالتساؤل الساعة كم مباراة المنتخب السعودي اليوم بتوقيت المملكة.

ويسعى لاعبوا منتخب السعودية اليوم في مواجهتهم أمام المنتخب البولندي إلى تحقيق الفوز لإثبات قدرتهم في الحفاظ على صدارة المجموعة الثالثة التي تضم كل من منتخبات الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

ويتصدر المنتخب السعودي في الوقت الحالي مجموعته بعد الفوز الأول على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف وحيد لليونيل ميسي ورفاقه، بينما يحل في المركزين الثاني والثالث منتخبات بولندا والمكسيك برصيد نقطة وحيدة جاءت من تعادل سلبي بينهما.

وفي حالة فوز المنتخب السعودي اليوم على نظيره البولندي فسيكون قد حقق العلامة الكاملة من أولى مواجهتين له في دور المجموعات بكأس العالم برصيد 6 نقاط ويكون قد حجز بشكل كبير بطاقة التأهل إلى الدور الـ 16 بينما تظل المنافسة بين المنتخبات الثلاثة الأخرى.


 

الساعة كم مباراة المنتخب السعودي اليوم بتوقيت المملكة

تذاع مباراة المنتخب السعودي اليوم أمام منتخب بولندا في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم السبت 26 نوفمبر 2022 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ومن المتوقع أن تذاع مباراة السعودية وبولندا عبر شاشة شبكة قنوات بين سبورتس وكذلك شبكة قنوات الكأس القطريتين، حيث اتخذت إدارة القناتين قرار بإذاعة مباريات المنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم 2022، وفي مقدمتهم المنتخب السعودي بجانب منتخبي تونس والمغرب، وذلك بحسب ما تم تداوله عبر عدد من المواقع الإخبارية.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية