رئيس التحرير أحمد متولي
 من هو كانيلو الفاريز الذي توعد بضرب ميسي فور رؤيته ولماذا

من هو كانيلو الفاريز الذي توعد بضرب ميسي فور رؤيته ولماذا

حظى اسم المكسيسكي كانيلو الفاريز باهتمام العديد من الراغبين في التعرف على هويته، خاصة بعدما توعد بضرب أسطور كرة القدم الأرجنتيني ولاعب نادي باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، فور رؤيته.

من هو كانيلو الفاريز 

كانيلو الفاريز هو ملاكم مكسيكي الجنسية، ويحمل لقب بطولة العالم في الملاكمة فئة الوزن المتوسط، ويبلغ من العمل 32 عام، وكان حقق أرباح طائلة قدرت بـ 65 مليون دولار بعد فوزه على الملاكم الكازاخستاني غينادي غولوفكين، حيث بلغت قيمة اللكمة الواحدة لكانيلو نصف مليون دولار.

لماذا توعد كانيلو الفاريز بضرب ميسي

توعد بطل العالم في الملاكمة كانيلو الفاريز بضرب ميسي، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلاً :«هل رأيتم لقطة ميسي وهو ينظف الأرضية بعلم المكسيك وقميص منتخب المكسيك؟..يجب أن يصلي كي ألا أجده..مثل ما أحترم أنا الأرجنتين، عليه احترام المكسيك. أنا لا أتحدث عن دولة الأرجنتين ككل، ولكن فقط ذلك الهراء الذي فعله ميسي».

ويرجع السبب في ذلك إلى مقطع الفيديو الخاص باحتفال ميسي وزملائه من لاعبي منتخب الأرجنتين عقب فوزهم عىل منتخب المكسيك بنتيجة هدفين مقابل لا شيء لتنتعش آمالهم في الصعود إلى الدور الـ 16 من كأس العالم 2022.

ورفع فوز الأرجنتين على المكسيك رصيده إلى 3 نقاط خلف منتخب بولندا صاحب الـ 4 نقاط، ويتساوى منتخب الأرجنتين مع منتخب السعودية في النقاط، لينتظر المنتخبان الجولة الأخيرة من أجل حسم بطاقة التأهل. 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية